أقاليم ومحافظات

” كنوز الخير” تكرم حفظة القرآن الكريم بأصفون المطاعنة

” كنوز الخير” تكرم حفظة القرآن الكريم بأصفون المطاعنة
الأقصر ـ حجاج عبدالصمد:
كرمت جمعية كنوز الخير بالتعاون مع مكتب تحفيظ ابو بكر الصديق حفظة القرآن الكريم بمركز شباب قرية أصفون المطاعنة – مركز اسنا – جنوب الأقصر .
بحضور المحاسب إبراهيم نصير رئيس مركز مدينة اسنا , الشيخ البدري السمان وكيل وزارة الأوقاف بالمنيا , الشيخ الحسن علي الدربي كبير مفتشي أوقاف أرمنت , صفوت حسن رئيس قرية اصفون , صبرين محمود حسن رئيس مجلس إدارة جمعية كنوز الخير , وعلماء الازهر والاوقاف ولفيف من الأهالي اولياء أمور المكرمين . قام تنسيق الحفل الشيخ محمد حسن علي , طارق شبيب .
أدار الحفل الإعلامي رجب الناظر , بدأ الحفل بالقرآن الكريم للشيخ الأمير ابو ناجي , ثم فقرة ابتهالات للطالبة احلام جمال ,بعدها كلمة الجمعية التي القاها النوبي جابر الذي قال فيها , حفظة القران القرآن الكريم نتعلم منهم , دروساً في الرضا ودروساً في الصبر ودروساً في الإرادة ودروساً في التحدي ودروساً في العزيمة والإصرار وتحقيق الإنجازات والبطولات بفضل بركة القرآن .
في كلمته الموجزة قال الشيخ الامير ابو ناجي , إن الكتاتيب هي شعاع ثقافي مهم في المجتمع المسلم، فهي تسهِم في الحفاظِ على اللغة العربية ونشر العلم، وتمسك الناس بحبل الله المتين، فإذا عمت وانتشرت هذه الكتاتيب في مجتمعاتنا بمعايير فكرية دينية متزنة , فسيكون الخير والنفع والفضيلة ببركة القرآن الكريم، وينشأ جيل قرآني يحفظُ مكانة الإسلام .
قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏١٠‏ أشخاص‏، ‏‏أشخاص يجلسون‏، ‏أشخاص يقفون‏‏‏ و‏حجاب‏‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى