عاجل

كل الدعم للفريق الأول بنادى دسوق الرياضى فى2020

كل الدعم للفريق الأول بنادى دسوق الرياضى فى2020
بقلم-محمدحمدى السيد
إن شاء الله إبتداءاً من السبت القادم الموافق 28من سبتمبر من عام 2019م؛سأحضر مران الفريق الأول لكرة القدم بنادى دسوق الرياضى بملعب مركزشباب دسوق، فى الثانية عشر والنصف ظهراً؛من أجل مشاهدة الفريق عن قُرب ؛لمتابعته جيداً ومن ثم مؤازرته كتابةً بقدر المستطاع!
وسأُغير مواعيد الذهاب إلى مركز الشباب من أجل اللعب على أن تكون فى نفس مواعيد مران الفريق ،بدلاً من عصر الثلاثاء والجمعة.
وقد إنحلت مشكلة الملعب مؤخراً بوساطة الكابتن ميمى أباظة الذى توسط بين الحاج عادل حسنين ،رئيس مجلس نادى دسوق الرياضى ،والحاج سامى أبوسعدة ،رئيس مجلس مركز شباب دسوق ،وسيبدأ فريق كرة القدم بنادى دسوق الرياضى أولى تدريباته على ملعب مركز الشباب يوم السبت المُقبل بمشيئة الله.
هذا ما كُنت أتمناه وهو عودة الفريق الأول لكرة القدم بنادى دسوق الرياضى إلى ملعب مركز الشباب الذى يؤجره كُل عام ،هذا الملعب الذى يزأر بالجمهور العاشق للفريق ،عودة الفريق إلى الملعب ستساعد الجهاز الفنى على تحفيظ اللاعبين
بعض الجمل التكتيكية(هجمات من الأطراف ، هجمات من العُمق، إفساد هجمات الخصم وتحويلها إلى هجوم معاكس،هجمات مضادة من أى مكان فى الملعب….)ناهيك عن إعداد الخطط ولاسيما خطة 4-5-1التى تعتمد على التأمين الدفاعى وخطف أهداف من هجمات مرتدة،هذه الطريقة ستصلح مع الفرق الكبيرة وخصوصاً خارج الديار،كما أتمنى أن يتمرن الفريق على كُل الملعب لا نصفه والأهم هو الرفع من اللياقة المهارية والبدنية للاعبين.
كل الدعم لكرة القدم بمركز شباب دسوق ونادى دسوق الرياضى وخصوصاً نادى دسوق الرياضى الذى يمربأزمة مادية غير مسبوقة وإن شاء الله سأحضر جميع المران وجميع المباريات التى ستلعب على أرضنا،وأرجو من الجميع أن يصنع هذا الصنيع من أجل الوقوف جنب الفريق الأول.
اللهم ساعدنى على تحقيق وعدى وإغفرلى ذنبى يا أرحم الراحمين وصل وسلم على سيدنا مُحمد.
تاريخ اليوم : مساء الأربعاء الموافق 25سبتمبرمن ع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى