أقاليم ومحافظاتالأخبار

كفر الشيخ تشدد الإجراءات الوقائية علي حدود ومنافذ المحافظة لمكافحة كورونا

كفر الشيخ تشدد الإجراءات الوقائية علي حدود ومنافذ المحافظة لمكافحة كورونا

 
متابعة: حامد الأطير
تفقد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، يرافقه عمرو البشبيشي، نائب المحافظ، اليوم السبت، أعمال التطهير والتعقيم بكمين القرضا، ضمن خطة المحافظة لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد، بالتنسيق مع مديرية الصحة بكفرالشيخ ومديرية الأمن، بحضور اللواء شعبان مبروك، رئيس مركز ومدينة كفرالشيخ.
وخلال تفقد كمين القرضا، تلاحظ سيارة نقل تسير عكس الاتجاه المُحدد، ويقودها طفل يبلغ من العمر ١٥ عام، وعليه تم ضبط السيارة وتحررت مخالفة بالواقعة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالف، مؤكدًا على فرض سيادة القانون.
شدد محافظ كفرالشيخ، باتخاذ أقصى درجات الحيطة والحذر وتشديد الإجراءات الوقائية على حدود ومنافذ المحافظة، وذلك بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية، بهدف الوقاية من الأوبئة والفيروسات والحفاظ على الصحة العامة للمواطنين.
وجه محافظ كفرالشيخ، باستمرار احكام السيطرة على محاور ومنافذ المحافظة وانتشار نقاط التفتيش والأكمنة الحدودية والارتكازات بين محافظة كفرالشيخ والمحافظات المحيطة، من خلال الكشف علي جميع المواطنين القادمين من المحافظات المجاورة، وذلك بالأجهزة الكاشفة لدرجات الحرارة والموجودة بجميع منافذ المحافظة لرصد أي حالة ارتفاع في درجات الحرارة وأي حالات مشتبه في إصابتها بفيروس كورونا المستجد بجميع المنافذ، على أن يتم التعامل الفورى معها بالتنسيق مع الصحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى