حوادث وقضايا

قوات الإنقاذ النهري تواصل البحث عن جثة الطالبة فى مياه النيل الأقصر

قوات الإنقاذ النهري تواصل البحث عن جثة الطالبة فى مياه النيل بالأقصر

كتب ـ حجاج عبدالصمد
تكثف قوات الإنقاذ النهرى بمحافظة الأقصر، من جهودها فى البحث عن جثمان طالبة بالثانوية العامة، عقب مصرعها بعد انزلاقها بمياه نهر النيل.
حيث لقيت طالبة مصرعها غرقاً فى نهر النيل بمنطقة العمري بأرمنت الحيط غرب محافظة الأقصر، وذلك عقب انزلاق قدميها فى المياه خلال تواجدها على شاطئ النهر, حيث انطلقت على الفور قوات المسطحات المائية والإنقاذ النهري، وجارى البحث عن جثمانها، حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.
البداية كانت عندما تلقى اللواء أيمن راضي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر، إخطاراً من مركز شرطة أرمنت يفيد بإبلاغ الأهالي بغرق طالبة فى نهر النيل خلال تواجدها على شاطئ النيل فانزلقت قدميها فى المياه وتدعى “م. ر. ا ” بمنطقة العمري بأرمنت الحيط.
وقال مصدر بالقرية أنه حتى الان جارى البحث عن جثمان الطالبة مرجحا بأن سرعة تيار المياه قد تكون السبب فى انتقل الجثمان من منطقة الى اخرى.
وانطلقت على الفور قوات المسطحات المائية والإنقاذ النهري وجارى البحث عن جثمانها، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق
وخلال السطور القليلة القادمة تبين لكم جريدة “صدى مصر”، تفاصيل واقعة غرق طالبة الثانوية العامة في نهر النيل بمدينة أرمنت جنوب غرب الأقصر.
قال  أحد جيران الضحية، “كانت الواقعة في ذروة الصباح ، حيث ذهبت  شاطئ النيل فانزلقت قدميها فى المياه وتدعى “م. ر. ا ” بمنطقة العمري بأرمنت الحيط. ، ولذلك لاستنشاق الهواء والبعد عن أجواء الحظر بالمنزل قليلا”.
وأضاف على حد قوله ، ان الطالبه تبلغ من العمر 18 عام طالبة بالصف الثالث بالثانوية العامة، أن تنزل المياه أو تجلس على بداية النيل، على حد قوله، وللمزيد من توخي الحذر ، حتى أذا حدث اختلال لها يستطيع أن يساندها وأن يمنعها من الغرق”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى