تقارير وتحقيقاتعاجل

قلق وترقب بين عائلات قنا لغياب احمدسيف الاحمر..

قلق وترقب بين عائلات قنا لغياب احمدسيف الاحمر..

كتب / احمد المعداوى – –
مازال لغز اختفاء الطفل احمد سيف الاحمر يشغل الراي العام في قنا فقد اختفي احمد الذي يبلغ من العمر ١١ عاما عقب صلاة الجمعة الماضي من وسط مدينة قنا حيث خرج الطفل من المنزل المجاور لمدرسة الراهبات بمنطقة الشنهورية لشراء بعض متطلبات المنزل من السوق الفوقاني المجاور للمنزل تاركا تليفونه المحمول في المنزل.واضاف هشام قدوس .لكنه وفجاة وعلي غير العادة لم يعود الي المنزل مما جعل الاسرة تخرج للبحث عنه في كل مكان دون جدوي فقد تم البحث عنه في المستشفيات واقسام الشرطة وعند اصدقاءه المقربين ولكنه اختفي تماما عن الاسرة .
تم تحرير محضر بقسم شرطة قنا امس السبت بعد ان مر علي اختفاءه 24 ساعة . واكد والد الطفل المختفي والذي يعمل مديرا لاحدي فروع بنك التنمية الزاراعي بقنا بانه ليس هناك خصومة مع احد موضحا ان هذا الاختفاء لابنه لا يعرف له سبب ولم يتصل به احد حتي الان . واكد الحاج محمد منصور الاحمر كبير عائلة الاحمر بقنا ان العائلة ليست لها خلافات مع قبائل اخري او حتي افراد عائلة بيت الاحمر في قنا من العائلات العريقة وتتمتع بسمعة طيبة بين كافة العائلات والقبائل الاخرى مناشدا رجال الامن بسرعة البحث عن ابن القبيلة التي يسيطر عليها التوتر والقلق من هذا الاختفاء الغير مبرر ولا يعرف ما هو الهدف من خلفه حتي الان .
وكان اختفاء الطفل احمد المتفوق دراسيا قد شهد حملة وعلي مدي ثلاثة ايام . البحث عن احمد . علي مواقع التواصل الاجتماعي شاركت فيها كافة القبائل والافراد . ومازالت حملة البحث مستمرة مع رجال الامن ومن كافة ابناء عائلات قنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى