الأخبار

قلق وترقب بين ضباط الداخلية قبل ساعات من الإعلان بحركة التنقلات

اسحق فرنسيس يكتب قلق وترقب بين ضباط الداخلية قبل ساعات من الإعلان بحركة التنقلات

 

يسود القلق والتوتر بين ضباط وقيادات وزارة الداخلية قبل ساعات من إعلان حركة تنقلات الشرطة 2021، والمقرر لها في شهر يوليو من كل عام.

ومن المتوقع اعتماد وزير الداخلية اللواء محمود توفيق لكشوف أسماء حركة ترقيات وتنقلات الشرطة 2021، خلال ساعات قليلة ليتم إعلانها رسميا وتسليمها للقطاعات والمديريات لتنفيذها في أول أغسطس المقبل.

حركة تنقلات الشرطة 2021

وتعلن وزارة الداخلية، حركة تنقلات الشرطة السنوية لعام 2021، بعد قيام قطاع شؤون الضباط بالوزارة بمراجعة الكشوف النهائية الخاصة بأسماء الضباط والقيادات والمقرر نقل بعضها وترقية وتصعيد البعض الآخر، وذلك بعد التدقيق في ملفات الكفاءات التي سيتم تعزيز القطاعات الهامة والحساسة بالوزارة بها

 

حركة جديدة بوزارة الداخلية

 

وترتكز أبرز محاور الحركة العامة لضباط الشرطة 2021 على استمرار جهود تطوير أدوات وأساليب مكافحة الجريمة بصفة عامة الأمر الذي يحتاج لآليات غير تقليدية وتطوير سريع لكافة عناصر الجهاز الأمني.

 

وتتبلور أبرز الملامح حركة ترقيات والتنقلات ضباط الشرطة 2021، ترقية عدد كبير من الضابط خاصة من الرتب الصغرى بالإضافة إلى الترقية والمد في الرتب العليا وترقية ضباط من مختلف الدفعات.

 

وتتبلور أيضًا ملامح الحركة على نقل وندب مساعدي الوزير فى مختلف القطاعات من ذوي الخبرات المتميزة لمواجهة كافة التحديات الأمنية الحالية.

 

حركة ضباط الشرطة 2021

 

تدعيم مديريات الأمن التى تتسم بمواجهة الأعمال الجنائية شديدة الخطورة والإرهابية خاصة شمال سيناء والسحر والجمال وبحيرة المنزلة بأعداد من الضباط المتميزين وظيفيًا والمؤهلين تدريبيًا فى مجالات المواجهات الأمنية والمفرقعات وتدعيم بعض الجهات النوعية وبصفة خاص قطاع أمن المنافذ.

 

ترقيات الشرطة 2021

 

كما يجرى أعمال تدعيم الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار فى إطار السياسة العامة للدولة فى تحقيق الأمان لضيوف مصر من الوفود الاجنبية والسائحين بمختلف المقاصد السياحية دعمًا لهذا القطاع الاقتصادي الحيوي، وكذلك المنافذ البرية والجوية والحدودية الأمنية.

 

وتحرص الحركة العامة لضباط الشرطة 2021 ترقيات وتنقلات لقرابة 22 من مساعدي الوزير ومديري إدارات البحث الجنائي بهدف تعزيز مديريات الأمن العامة والجهات الخدمية الجماهيرية بأفضل العناصر وظيفيًا وصحيًا للارتقاء بالخدمات الأمنية المقدمة للمواطنين مع مراعاة الظروف الاجتماعية والصحية للضباط 2021 في إطار القواعد تحقيقًا للاستقرار الاجتماعي والنفسي والوظيفيخ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى