أقاليم ومحافظات

قرعة علنية لتخصيص ٧٠ وحدة سكنية للأولى بالرعاية بالوادى الجديد

قرعة علنية لتخصيص ٧٠ وحدة سكنية للأولى بالرعاية بالوادى الجديد
الوادي الجديد-مديحة عبد الغافر
شهد المهندس مجدى الطماوى رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجه بالوادى الجديد،اليوم، إجراءات القرعة العلنية لتخصيص ٧٠ وحدة سكنية أولى بالرعاية، على المواطنين المستحقين بمركز مدينة الخارجة لتحديد رقم العمارة والوحدة والدور للمتقدمين، وذلك بعد فحص المستندات المقدمة منهم وإجراء البحوث الميدانية اللازمة من الجهات المختص.
وتمت القرعه العلنية ، بحضور كل من المهندس .مجدى الطماوى رئيس مركز ومدينه الخارجه،واحمد صدقى مدير عام الشئون القانونيه،وصفوت مقبول مدير وحدة المساكن ،وانور عبد المنعم مسؤول منظمة حقوق الإنسان بالوادى الجديد،وبعض الشخصيات العامه من بعض الاحزاب والمواطنين المستحقين وأسرهم وذلك بقاعة الاجتماعات بالوحدة المحلية.
أجريت القرعة عن طريق صندوقين زجاجين، وقام طفل وطفلة بسحب الورق من الصندوق موضحاً عليه اسم المتقدم، ورقم العمارة والوحدة والدور.
قام المهندس مجدى الطماوى بإعلان الوحدات السكنية على الفائزين، معبرًا عن سعادته وتمنياته القلبية لكل الفائزين بالاستقرار في سكنهم الجديد.
وقال الطماوى، أن الوحدة المحلية ستتلقى التظلمات لمدة ١٥يوم لمن يريد التظلم قبل تسليم الوحدات،وذلك بناء على تعليمات اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى