أقاليم ومحافظات

قائد احزاب التحالف فى السويس عينه على المجالس المحلية .

بعد فوز حزبه بمجلسي الشيوخ والنواب . قائد احزاب التحالف فى السويس عينه على المجالس المحلية .

السويس – حسين بيومي

بعد فوز حزب مستقبل وطن بمحافظة السويس وأحزاب التحالف بقيادة المحاسب أحمد خشانة عضو مجلس الشيوخ – الأمين العام للحزب بالمحافظة قائد أحزاب التحالف بعضويتى مجلسي الشيوخ والنواب ٢٠٢٠ ..

بدأ خشانة يتجه إلي المجالس المحلية للفوز بها بأغلبية من أعضاء أحزاب التحالف.. خاصة وأن مؤشر شعبية قائد أحزاب التحالف بدأ في الأرتفاع بعد إنتصاراتة المتتالية فى معركتي الشيوخ والنواب وعبر حسابة الشخصي على منصات التواصل الإجتماعيى فيس بوك قال قائد أحزاب التحالف الأن بعد الأنتهاء من الأستحقاقين السياسين ” شيوخ .. ونواب ”

ينتقل حزب مستقبل وطن لأخر أستحقاق سياسي وتفعيل دور المجالس المحلية الشعبية المقرر إجراء انتخابات لها بدايات العام المقبل. لافتٱ أن إنتخابات المحليات لابد من إشراك الشباب فى عملها السياسى وتدريبهم على كيفية ممارسة الحياة البرلمانية خاصة

وأن هذه المجالس تلعب أدوار عديدةومهمة منها الرقابة الشعبية على المسئولين ومراجعة كافة القرارات بالإضافة إلى أنها تقوم بدور الموافقة على القرارات الخاصة بتنمية المحافظات وتخصيص الأراضى لإنشاء الخدمات الخاصة بالمواطنين سواء إنشاء مستشفيات أو مدارس أو أسواق تجارية تساهم فى توفير فرص العمل ..

كما أن توسيع سلطات هذه المجالس والتى من شأنها أن تجبر المسئول على سرعة اتخاذ القرارات التى من شأنها تساهم فى إحداث نهضة حقيقية داخل المحافظة.

وقال خشانة علينا الأستعداد المبكر لهذه الإنتخابات من الأن لكي تكتمل المنطومه السياسيه داخل محافظه السويس ولنعمل جميعاً علي خدمه شعب السويس العظيم . وقال علينا أن نترك كل ما مضي ونفكر فيما هو آت .. وعلينا أن ننظر للأمام ولا نلتفت للخلف ..فلنبدأ من الأن والله المستعان .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى