أقاليم ومحافظات

في إطار خطة المحافظة لتغطية الترع والمساقى التي تمر وسط الكتل السكنية بالقرى

في إطار خطة المحافظة لتغطية الترع والمساقى التي تمر وسط الكتل السكنية بالقرى …
تغطية مسقى العمود الغربى بجهينة الشرقية بطول 370 متر وبتكلفة 400 الف جنيه , والانتهاء من الاعمال خلال اسبوعين …. ونسعي لدعم قطاعات الزراعة والرى والحفاظ على البيئة وصحة المواطنين وتحقيق التنمية الشاملة .

في إطار خطة المحافظة لتغطية الترع والمساقى

أعلن الدكتور ايمن عبد المنعم …. محافظ سوهاج عن تغطية مسقى العمود الغربى بجهينة الشرقية بطول 370 متر وبتكلفة 400 الف جنيه ضمن الخطة الاستثمارية 2017/2018 ، وذلك فى إطار خطة المحافظة لتغطية الترع والمساقى التى تمر وسط الكتلة السكنية بعدد من القرى، للحد من التلوث والحفاظ على صحة المواطنين .
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏سماء‏، و‏منزل‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏

وقال المحافظ أنه تتم تغطية الترع والمصارف التي تخترق الكتل السكنية شديدة الكثافة، خصوصًا أنَّها تحتاج أعمال تطهير ومواجهة التلوث نتيجة إلقاء المخلفات على جانبي هذه المجاري وداخلها، علاوة على الحماية من مخاطر التعديات للحفاظ على صحة المواطنين.
واضاف عبدالمنعم , ان الفترة القادمة ستشهد تغطية عدد من الترع والمصارف بمختلف قرى ومدن المحافظة , ضمن الخطة الاستثمارية , والمشروعات الممولة من قرض البنك الدولى , وتأتى تلك المشروعات في إطار جهود المحافظة، لتحقيق التنمية الشاملة، والارتقاء بالمستوى المعيشي والحضاري للمواطنين، ودعم قطاعات الري والزراعة .
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏‏سماء‏، و‏‏نبات‏، و‏شجرة‏‏‏، و‏‏منزل‏، و‏‏سحاب‏، و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏ و‏طبيعة‏‏‏
وأضاف حازم ابو الخير رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة جهينة أن أعمال تغطية مسقى العمود الغربى بجهينة الشرقية تتم بالتعاون مع مديرية الري بسوهاج , وسوف يتم الانتهاء من اعمال التغطية خلال اسبوعين.
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى