أقاليم ومحافظات

في أولى جولاته.. محافظ الأقصر يتفقد مستشفى إسنا المركزى الجديد

في أولى جولاته.. محافظ الأقصر يتفقد مستشفى إسنا المركزى الجديد

كتب -محمد ابو العلا

تفقد محافظ الأقصر المستشار مصطفى محمد ألهم، مستشفى إسنا المركزى الجديد، لمتابعة سير الأعمال الإنشائية فى المستشفى، وذلك برفقة رئيس مدينة إسنا محمد سيد سليمان، وعدد من القيادات التنفيذية، واستمع إلى شرح مفصل عن سير الأعمال الإنشائية فى المستشفى، والتى تخطت نسبة التنفيذ بها 85%، موجها بإزالة أى عقبات قد تعيق استمرار أعمال الانتهاء من إنشاء المستشفى.

   جانب من جولة المحافظ علي عدد من المشروعات الجديدة

كما تفقد محافظ الأقصر، وحدة طب الأسرة بالحلة بإسنا والتى تعمل على مدار 24 ساعة، حيث تفقد المحافظ العمل داخل عيادة الأسنان وغرفة الكشف بالوحدة، وصيدلية الوحدة ومدى توافر الأدوية بها، موجها بحسن معاملة المرضى وتقديم الخدمات الطبية اللائقة لهم.

   المستشار مصطفي ألهم يتفقد مركز فيروس سي

وتفقد المستشار مصطفى محمد ألهم، سير العمل داخل مكتب بريد الحلة، وسير الأعمال الإنشائية والتشطيبات النهائية داخل فرع بنك مصر بالحلة المكون من ثلاث طوابق والمقام على مساحة 260 متر، والذى من المقرر الانتهاء من الأعمال الإنشائية به وتسليمه قبل نهاية شهر سبتمبر الجارى.

 المحافظ يتابع العمل في مركز علاج فيروس سي بالاقصر

كما توجه محافظ الأقصر، لزيارة مركز تحيا مصر لعلاج فيروس سى بالأقصر، حيث تابع سير العمل داخل المركز الذى أقيم بالشراكة بين صندوق تحيا مصر ووزارة الصحة، والذى يضم جميع المكونات اللازمة لشفاء المريض تماما من الفيروس، بداية من الكشف وإجراء جميع الفحوصات والتحاليل المطلوبة، إلى العلاج والمتابعة الدقيقة والتوعية للحماية من العدوى بالمرض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى