أخبار السعودية

” فيزا ” تخوض شراكة مع النسخة الأولى من المنتدى العربي للتكنولوجيا المالية

الرياض – زبيدة حمادنة

 

 

أعلنت فيزا ، الشركة العالمية الرائدة في مجال المدفوعات الإلكترونية ، عن شراكتها مع النسخة الأولى من المنتدى العربي للتكنولوجيا المالية – سلسلة من الكلمات الرئيسية وحلقات النقاش وورش العمل التي تهدف إلى تسليط الضوء على التحديات والفرص التي تواجهها شركات التكنولوجيا المالية وسط المشهد الاقتصادي الحالي.

مع وجود ملياري شخص ليس لديهم حسابات مصرفية في جميع أنحاء العالم و مئتي مليون شركة صغيرة ومتناهية الصغر تفتقر إلى الوصول إلى الخدمات المالية ، أصبح تبسيط رقمنة النقد ، وتمكين المدفوعات غير التلامسية وابتكار حلول دفع جديدة أمرًا بالغ الأهمية. وسيتضمن المنتدى العربي التكنولوجيا المالية كلمات رئيسية وحلقات نقاش يقودها خبراء ومهنيون إقليميون ودوليون في الصناعة سيشاركون أفكارهم ويقدمون حلولاً لمنظومة الدفع. تقدم التكنولوجيا المالية حلولًا مبتكرة تلبي احتياجات المستهلكين المتطورة وتمنح المزيد من الأفراد والشركات إمكانية الوصول إلى المدفوعات ، وبالتالي دفع الشمول المالي.

وتعليقًا على هذا الإعلان ، قال رئيس ومؤسس المنتدى العربي للتكنولوجيا المالية ، السيد مالك ششتاوي: “يسعدنا أن تكون فيزا ، الشركة العالمية الرائدة في مجال تكنولوجيا المدفوعات ، الراعي البلاتيني للنسخة الأولى من المنتدى. في عالم اليوم تسارع الطلب على حلول التجارة الرقمية المبتكرة والآمنة ، مما يتطلب من شركات التكنولوجيا المالية أن تتطور وتنمو بشكل أسرع من أي وقت مضى بسبب الجائحة . سيضمن عملنا جنبًا إلى جنب مع الشركات الناشئة والشركات المالية وشركات تكنولوجيا الدفع الرائدة مثل فيزا امكانية مواجهة هذه التحديات وابتكار حلول جديدة من شأنها دفع الشمول المالي عبر المنطقة “.

وعلّق السيد أوتو ويليامز ، رئيس المنتجات والحلول لأوروبا الوسطى والشرقية والشرق الأوسط وإفريقيا في فيزا: “مع تحول العالم سريعًا إلى الخدمات الرقمية ، أصبحت الحاجة إلى طرق جديدة للدفع أكثر أهمية من أي وقت مضى. المبتكرون وشركات التكنولوجيا المالية هُم أساس هذا التحول ، من خلال بناء الأدوات والموارد اللازمة لتسريع نمو المدفوعات الرقمية السريعة والآمنة والموثوقة. نحن فخورون بكون فيزا راعيًا للنسخة الأولى من المنتدى العربي للتكنولوجيا المالية ونتطلع بشدة إلى العمل معًا وتقديم الحلول المناسبة لتلبية احتياجات الأفراد والأعمال في جميع أنحاء المنطقة. “

ستنعقد النسخة الأولى من المنتدى في العاشر من أكتوبر 2021 في فندق بارك حياة الدوحة في قطر ، وستركز على الدور المحوري الذي سيلعبه الشمول المالي في تحقيق الاستقرار الاقتصادي العالمي والتعافي والنمو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى