اخبار الرياضة

فوز مركز شباب كوم حمادة على دِسوقِ باطل

فوز مركز شباب كوم حمادة على دِسوقِ باطل
بقلمِ – محمد حمدى
لقد فاز يوم السبت الماضى الموافق 5ديسمبر 2020م، الفريق الأول لكُرة القدم بمركز شباب كوم حمادة فوزًا باطلًا على نظيرِه فريق دِسوق ، على أرضِه الترتان السئ -ملعب م.ش . كوم حمادة- ، بهدفَين مُقابل هدف لدسوق ؛ نتيجة عِناد وظُلم حكم الساحة لدسوقِ طوال المُبارة !!
جاء هدف فوز مركز شباب كوم حمادة ، مِنْ كُرةِ خطأ على مُهاجمه ، ل(اللاعب) الزياد ، مساك دسوق ؛ فقد قام المُهاجم بدفعِ الزياد بكفيّه دفعًا شديدًا ، وأوقعه أرضًا ، وصوب زميله الغير مُراقب تمامًا الكُرة فى مرمى الحارس محمد شمس الدين مُحارب ، الذى كان واقفًا فى إنتظار رد فعل الحكم ، الذى تجاهل اللعبة الخطأ وحسب هدف لصالحِ مركز شباب كوم حمادة ، والأدهى مِن ذلك هو أن حامل الراية ، والحكم الرابع أشارا لحكمِ الساحة بأن الكُرة خطأ لصالحِ دسوق ؛ لكنه عاند ،ولم يلغى الهدف ، هذه الواقعة سجلها مُراقب المُبارة !
لو تكررت هذه الحادثة يا سادة سوف تكلفنا الكثير ؛ لذا لابد مِن وقفة مِن مجلسِ إدارة دسوق ، والجمعية العمومية بنادى دسوق ، وكُل مُشجع ، ومُحب لفريقِ دسوق ، ضد هذا الحكم ، مثل هذه الأخطاء مِن المُمكن أن تحرمنا مِن الصعود إلى القسمِ الثانى الذى ننتظره مُنذ بداية القرن الواحد والعشرين ، هذه الحادثة لا تُريد تجاهُل -تكبير دماغ وطناش- ؛ لكى لا يستهزأ بنا المُستهزئون؛ وتكون النتيجة ضياع أموال النادى على الفاضى ، النادى اَنفق الكثير مِن الأموال هذا الموسم يا سادة .
وفى الخِتام أود أن أقول : ” هُناك مثل يقول : “يا فرعون إيه فرعنك ؟! قال :”أصل ملكتشى حد يلمنى!”” نحن أصحاب حق ؛ لذا ينبغى المُطالبة بحقنا ، حتى لا تتكرر مثل هذه الحادثة التى مِن المُمكن أن تحبطنا !”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى