عام

فـــــــــيروس كــــــــــورونـــــــا لا يـــــــــرحــــم

فـــــــــيروس كــــــــــورونـــــــا لا يـــــــــرحــــم

 

منذ نهاية شهر شعبان المبارك والى اليوم العاشر من شهر رمضان المبارك وانا مصاب بفيروس كورونا ومرت علي اصعب ايام حياتي واقساها لم ارى مثلها بحياتي قظ

لصعوبة وقساوة الامر . لأن المريض يحتاج الى من يقف جنبة . الى من يساعدة في محنتة . الى من يدارية . ولكن المصاب بهذا المرض لايسمح كورونا حتى من يريد ان يقف جنبك لأنه ينتقل للشخص كعدوى . لذا خوفا مني على العائلة عزلت نفسي ولكن كانت اصعب واقسى ايام حياتي .

اما من ناحية الالم والمرض حصلت معي الاعراض التالية وهي

1 – ارتفاع درجة حرارة جسمي الى اكثر من 39 %

2 – الم شديد في الرأس وعظام الجسم ككل

3 – فقدان الشهية وفقدان حاسة الذوق والطعم والشم

4 – ضيق في التنفس وفقدان الاوكسجين بحيث تتوسل الهواء ولم تجدة مما يسبب اختناق شديد وكأن روحك تريد ان تبلغ السماء لشدة ضيق التنفس ولشدة الضيق لا تستطيع ان تنام على الارض وبنفس الوقت لا تستطيع ان تقف وانت بهذة الحالة ترى ماذا تفعل !!!؟؟؟

5 – السعال الشديد أي كحة قوية جدا جدا وناشفة بحيث من شدة الكحة الشديدة يحصل عندك اختناق شديد لكن دون فائدة تستمر في عملية الكحة بصعوبة وضيق في التنفس .

6 – ناهيك عن اعراض اخرى وهي رجفة شديدة في الجسم والم في عظام الجسم .

كل هذة النقاط من اعراض مرض كورونا حصلت معي وكانت اقسى واصعب ايام حياتي حتى انني فكرت انه لربما سوف اودع الحياة لشدة ما مر بي وقلت في نفسي ان عيد ميلادي سوف يصادف يوم 29 \ 4 ترى هل اعيش لعيد ميلادي ام انني سوف اموت قبل عيد ميلادي .

ولكن الحمد لله رب العالمين بعد عناء طويل مع المرض دام قرابة الاسبوعين بدأت حالة التحسن تظهر وبدأ هذا الفيروس اللعين ينفذ مني شيئا فشيئا وبدليل كتابة منشوري هذا لأني سابقا كنت لا استطيع ان اطبع حرف واحد ولكن الحمد لله رب العالمين ولى عني هذا الفيروس الكوروني الصيني اللعين وبلا رجعة انشاء الله تعالى والى الابد بأذن الله تعالى.

الحمد لله رب العالمين على نعمة الصحة والعافية الف الحمد لله رب العالمين الذي خلصني من هذا المرض اللعين وبلا رجعة يارب . كانت ايام عصيبة اليمة خطيرة ولكن الحمد لله رب العالمين على الشفاء ودفع البلاء يارب العالمين يا الله

يارب يبعد عنا وعنكم سوء وخطورة هذا المرض اللعين وسوء وخطورة كل الامراض يارب الارباب يالله

وآخر دعونا ان الحمد للله رب العالمين وصل اللهم على محمد وآل محمد

 

الكاتب والصحفي العراقي

أحمد ذيبان أحمد

الصوت الــقوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى