سياسة واقتصاد

فعاليات اجتماع مجلس إدارة جمعية رجال الأعمال المصريين العمانيين

فعاليات اجتماع مجلس إدارة جمعية رجال الأعمال المصريين العمانيين

كتب – مرام محمد
برئاسة محمد محمد الجلاد، اجتمع مساء اليوم أعضاء مجلس إدارة جمعية رجال الأعمال المصريين العمانيين لبحث آخر المستجدات التى وصلت إليها الجمعيه والتحضير للمرحلة القادمة مابعد أزمة كوفيد-19.
وقال محمد محمد الجلاد، رئيس مجلس إدارة الجمعية، إن الفترة الماضية شهدت إنجاز وتحضير وتخليص كافة الإجراءات والتصاريح الخاصة بالجمعية ووضعها على أسس سليمة. إلى جانب التحضير للفترة القادمة التى ستشهد تحركات كبيرة على المستوى المصري والعماني من أجل تحقيق الأهداف الأساسية للجمعية من أجل رفع مستوى العلاقات المصرية العمانية إلى أعلى مستوى.
وأكد “الجلاد”، أن المرحلة القادمة ستشهد تعزيز التعاون المشترك بين مصر وسلطنة عمان للإرتقاء بالقطاعات الإنتاجية والتصديرية. وسيتم تنفيذ العديد من الفعاليات ذات صلة بحضور رجال الأعمال والمسئولين وتوفير بيئة تشريعية محفزة لجذب الاستثمارات بين البلدين.
وأضاف “الجلاد”، أن جمعية رجال الأعمال المصريين العمانيين سيكون لها دور كبير في تنمية قطاع المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر والبحث عن رؤية شاملة لدعم ومساندة كافة القطاعات الصناعية والتجارية وتفعيل دور الجهات المسؤولة فى خدمة المجتمع الصناعي والمصدرين والمستوردين وتوفير بيئة تشريعية ملائمة من خلال تفعيل وابرام الاتفاقيات والبروتوكولات بلوائح تنفيذية واضحة من أجل تحسين مناخ الصناعة والاستثمار وجذب المزيد من الاستثمارات بين مصر وسلطنة عمان.
كما أكد أعضاء مجلس إدارة جمعية رجال الأعمال المصريين العمانيين أن الجمعية تسعى الى تقديم العديد من التيسيرات والحوافز التي تُمكن من زيادة الاستثمار والصناعة الوطنية في البلدين الشقيقبن من الانطلاق، في ظل التسهيلات والخدمات والحوافز الموجوده. وأن المرحلة القادمة تمثل فرصة كبيرة لزيادة الاستثمار بين مصر وسلطنة عمان في العديد من الفعاليات والأنشطة الصناعة، وإعادة دورها وتأثيرها في الاقتصاد الوطني للبلدين، من خلال الاستفادة من الفرص الراهنة والمتاحة لتعميق الاستثمار والصناعة بين البلدين الشقيقين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى