مجتمع صدى مصر

فريق أحنا والخيرين بنساعد المحتاجين بإسنا ينظم يوم ترفيهي لذوي الإحتياجات الخاصة

فريق أحنا والخيرين بنساعد المحتاجين بإسنا ينظم يوم ترفيهي لذوي الإحتياجات الخاصة
الأقصر: إبرام عادل
نظم فريق أنا والخيرين بنساعد المحتاجين، بمدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر، بقيادة الأستاذة فاطمة بدران، يوماً ترفيهياً لعدد من طلاب ذوي الإحتياجات الخاصة والصم والبكم، التابعين لمدرسة الأمل للصم والبكم وضعاف السمع بإسنا، تحت رعاية الأستاذ حسن حافظ التريكي، ومدرسة التربية الفكرية بإسنا، تحت رعاية الأستاذ رأفت عبدالمعز، وحمل اليوم شعار «يلا نفرحهم»، وذلك في”الحديقة الدولية ” بمدينة إسنا .
وشمل اليوم الترفيهي عدة أنشطة متنوعة للأطفال كالألعاب الحركية والأراجوز وفقرات غنائية، وحرص الفريق على تقديم وجبات الطعام وعصائر للطلبة والمشاركين والمشرفين على الفعالية كنوع من المساهمة وتعزيز العلاقة بينها وبين المؤسسات التي تهتم بذوي الإحتياجات الخاصة، بالإضافة لفتح كافة الألعاب الكهربائية الموجودة داخل الحديقة بالمجان طوال فترة تواجدهم، وسط فرحة وسعادة عارمة من الأطفال .
وقالت فاطمة بدران مؤسسة فريق أحنا والخيرين بنساعد المحتاجين، أن المسؤولية التي تقع على المجتمع تجاه ذوي الإحتياجات الخاصة تتمثل بتوفير الأجواء المناسبة لرسم الإبتسامة على وجوههم .
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏ليل‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏
وأضافت فاطمة؛ أن هذا اليوم يهدف إلى تعزيز روح الأتصال والتواصل بين المؤسسات التي ترعى هذه الفئة وهذه الشريحة الهامة من المجتمع التي تحتاج الكثير من الإهتمام وتنفيذ النشاطات الخاصة لذوي الإحتياجات الخاصة فهي بحاجة إلى رعاية وأهتمام خاص من المجتمع ومؤسساته .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى