أخبار محلية

فرصة رائعة تقدمها وزارة الشباب والرياضة بعودة معسكرات زهرة المخيمات

فرصة رائعة تقدمها وزارة الشباب والرياضة بعودة معسكرات زهرة المخيمات في (نويبع، كاترين، دهب)

كتبت أمل عبد الرحيم
تعلن وزارة الشباب والرياضة من خلال الادارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية عن عودة تنظيم معسكرات زهرة المخيمات 2020 إلى (نويبع، كاترين، دهب) لمحبي المغامرة والسفر والتخييم والاستمتاع بمهرجان الألعاب البحرية في زهرة المخيمات في قلب نويبع.
مع العلم ان عدد المشاركين محدود ويتم تطبيق الاجراءات الاحترازية، على ان يكون المشاركين في المعسكرات في المرحلة العمرية من 14 إلى 25 عام.
من مميزات المعسكرات إنها توفر للمشاركين التدريب علي الغوص وتجديف وشراع للمبتدئين للتعرف على الغوص مع مدربين محترفين ومعتمدين على أعلى مستوى مع ضمان تطبيق كافة اجراءات السلامة والأمان.
يرجى العلم ان مدة المعسكر 4 أيام 3 ليالى من ظهر يوم 14 سبتمبر الي صباح يوم 19 سبتمبر شاملة (الاقامة في خيمة وسط الطبيعة وايجار جميع المعدات مهرجان اللعاب البحرية طوال فترة المعسكر –والشهادة – واستلام تي شيرت ).
للاشتراك التوجه ( شخصيا ) الى مقر وزارة الشباب والرياضة الدور الرابع الإدارة العامة للقاعدة الشعبية ( امام البوابة الرئيسية لنادي الزمالك – شارع 26 يوليو – ميت عقبة ) ، مع احضار صورة من الرقم القومي أو شهادة الميلاد وقيمة الاشتراك مواعيد الحجز الاحد 16/8 /2020 حتي اكتمال العدد الخميس 20/8/2020 يوميا من الساعة 9 ص الى الساعة 2 ظ .
قيمة الاشتراك: يتم تحصيل مبلغ (1000 جنيه) الف جنيها من كل مشارك.
((( الاولوية لأسبقية الحجز))
يرجي أخذ التعليمات الأتية في الاعتبار:
•ممنوع نهائيا اصطحاب الأطفال.
• يمنع التبديل نهائيا، أو استرداد المبلغ.
• في حالة ثبوت عدم صحة البيانات يتم الترحيل المشارك فوراً دون استراد مبلغ الاشتراك
• يحق للوزارة إجراء أي تعديل أو تبديل أو حذف بالبرنامج أو أماكن الإقامة طبقاً للظروف الطارئة وتوجيهات مسئولي هيئة الإشراف بالوزارة.
•أي مخالفة لشروط الاشتراك أو تعليمات هيئة الإشراف أو عدم صحة البيانات تعني الترحيل الفوري من الرحلة وعدم رد قيمة الاشتراك.
• الإقامة والإعاشة بمخيمات وكامبات.
• الانتقالات ذهاباً وعودة (أتوبيسات مكيفة) .
• تتحمل وزارة الشباب قيمة الإقامة والإعاشة والانتقالات ذهاب وعودة وتنفيذ البرنامج السياحي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى