اخبار عربية

” فتحي عفانة ” يهنئ الجامعة الأمريكية بالشارقة لــ مرور عشرون عاماً على تخريج الدفعة الأولى

” فتحي عفانة ” يهنئ الجامعة الأمريكية بالشارقة لــ مرور عشرون عاماً على تخريج الدفعة الأولى
متابعة – علاء حمدي
وجه سفير الأسرة العربية سعادة المهندس فتحي جبر عفانة برقية تهاني وتبريكات الي الجامعة الأميريكية في امارة الشارقة حيث قال فيها : أتقدم بالتهنئة للجامعة الأمريكية بالشارقة بمرور عشرون عاماً على تخريج الدفعة الأولى ، و أبارك لهم تميزهم الدائم و المستوى المتقدم التي وصلت اليه الجامعة بالتقييمات العالمية و أحقيتها في مركز متقدم في الترتيب بين الجامعات .
ووجه سعادة المهندس فتحي عفانة الرئيس التنفيذي لشركة فاست بدولة الامارات العربية المتحدة وسفير الاسرة العربية رسالة بمناسبة 20 سنة من اجل الولايات المتحدة بالنسبة لاولئك الذين فاتهم اجتماع الخريجين الافتراضي في 3 ابريل، لا يزال بامكانك مشاهدة المباريات حتى نهاية الشهر من خلال تسجيل الدخول في يونيون الافتراضي. اوس. ايدو
والجدير بالذكر أن الجامعة الأمريكية في الشارقة تأسست عام 1997 تحت رعاية الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة. وهي مؤسسة غير ربحية مختلطة للتعليم الجامعي.
وموقعها ضمن المدينة الجامعية في مدينة الشارقة. يدرس الطلاب والطالبات في حرم دراسي واحد، وقد حصلت مؤخراً على إعتماد الآيبت AEBT لجميع فروعها الهندسية الكميائية و الميكانيكية والكهربائية والمدنية والكمبيوتر.
قد تكون صورة لـ ‏‏٣‏ أشخاص‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى