الأخبار

” فتحي عفانة ” يتابع مشروع ” سوق المواشي ” بالشارقة

كتب – علاء حمدي

 

 تابع سعادة المهندس فتحى عفانة الرئيس التنفيذي لشركة فاست لمقاولات البناء بإمارة الشارقة سفير الأسرة العربية تنفيذ أعمال مشروع ”” سوق المواشي ” بالشارقة والتي تحظي بتنفيذه شركة فاست  . ‎جميع الأعمال من تنفيذ شركة فاست لمقاولات البناء وبإشراف دائرة أشغال الشارقة واستشاري المشروع ” خطيب وعلمي ” ، وسيكون هذا المشروع من أكبر أسواق المواشي المتخصصة على مستوي العالم وبإدارة وملكية من شركة أصول . ‎نأمل من الله التوفيق والسداد وكل التوفيق لجميع العاملين في هذا المشروع.

وأشار عفانة إلي أن آليات العمل في هذا المشروع العملاق يسير على قدم و ساق برغم الظروف الجوية القاسية و أنتاجية شهور الصيف ، وأزمة كورونا التي انتشرت مؤخرا منذ عام وحتى الآن وما زال العالم كله يعاني من تلك الازمة مشيرا انه يتمني ان ينتهي هذا المشروع على أحسن وجه و يكون التنفيذ في أعلى سقف من التشطيبات و حسب الوقت المحدد للمشروع ووجه الشكر لجميع الطواقم العاملة في هذا المشروع الضخم وفي الصرح العملاق “فاست ” التي تنطلق نحو الإبداع والتميز.

ويعد ” سوق المواشي ” من اكبر المشاريع المميزة والنوعية ليس فقط على مستوى دولة الامارات بل على مستوى الشرق الاوسط ومن الجديد بالذكر بان المالك المشروع حكومة الشارقة والاستشاري مكتب خطيب وعلمي وتنفيذ شركة فاست لمقاولات البناء .

أكد سعادة المهندس فتحي جبر عفانة علي حرص ” فاست ” والتزامها بتنفيذ الاشتراطات والتعليمات الصحية التي تصدر عن الجهات المسؤولة في الدولة خاصة هيئة “الأزمات والطوارىء” ووزارة الصحة ووقاية المجتمع من إجراءات وقاية وسلامة من فيروس “كورونا”

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى