مجتمع صدى مصر

فتاه اقصريه تدعم “شيكابالا” في محنته الأخيره

فتاه اقصريه تدعم “شيكابالا” في محنته الأخيره

الأقصر: إبرام عادل

تضامناً بما حدث مع اللاعب الشهير شيكابالا وحادثه التنمر علي لونه، قامت فتاه أقصريه بتوزيع الشوكولاته والورد والبالونات علي الأطفال أصحاب البشره السمراء َتعبير عن الحب والتقدير لهم
تحت شعار لا للتنمر ونبذ الاساءه والعنصريه .

وقامت بعقد ورشه لهم وأستعانت بمدربه الرسم زينب جابر لتدريبهم علي الرسم وتنميه مواهبهم وادراكهم وأستخراج الطاقه السلبيه، بدأت ورشه العمل بحضانه كيتا الألمانيه و إستمرت ثلاث ساعات بمحاضره للأطفال قامت بها الدكتوره أميره فوزي اخصائيه التخاطب والتربيه الخاصه لمواجهه التنمر وعلي الطفل أن يتقبل شكله ولونه وأن الناس متساوون جميعاً مما كان للمحاضره أثر إيجابي علي الاطفال .

وأيضاً حضرت الورشه الفنانه إيناس رشدي من الأجيال الفنيه الصاعده حيث قامت بالغناء للأطفال بمجموعه من الاغاني المتنوعه ومنها أغاني منير وشيرين .

وقالت لمياء حسين صاحبه الفكره، أن الآونة الأخيرة شهدت إنتشار الكثير من وقائع التنمر بسبب اللون واخرها واقعه التنمر علي اللاعب شيكابالا وان فكرتها امتداد لمبادره سماره التي أسستها منذ فتره طويله لرؤيتها ان التنمر وصل للحد الذي لايمكن السكوت عليه علي اصحاب البشره السمراء فلابد من الوقوف للسيطره عليه سواء بالحب او بالقانون .

وتابعت “حسين”، أن انطلاقة أولى مراحل المبادرة، جاءت عبر تنظيم يوم ترفيهي شمل استعراض مهارات الرسم والتلوين، وفقرات ترفيهية، ورقص مع العرائس، وتقديم وجبات مجانية، لرسم الفرحه في قلوب الاطفال، مضيفًة أن المبادرة لاقت ترحابًا كبيرًا من جانب أولياء الأمور فور الإعلان عنها عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

ووجهت الشكر للاستاذه شيماء سلمان مديره حضانه كيتا الالمانيه علي الجهد المبذول ومساندتها و بتقديم الدعم المناسب لها في مسيرتها الانسانيه .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٧‏ أشخاص‏، ‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى