أخبار فنية

" فاس " المغربية تشهد لأول مرة كاستينج لاختيار عارضات أزياء

” فاس ” المغربية تشهد لأول مرة كاستينج لاختيار عارضات أزياء
متابعة – مرام محمد
 
لأول مرة بمدينة فاس العاصمة العلمية بالمغرب، أقامت المصممة فاطمة الزهراء، كاستنج خاص لعارضات الأزياء ودورة تدريبية للعارضات من أجل اختيار عارضات الأزياء اللواتي سيؤهلن ويصبحن عارضات أزياء للمصممين المعروفين بالمغرب.
شارك في الكاستينغ عدد من الراغبات في العمل كعارضات ولديهم إمكانيات تؤهلهن لهذه المهنة.أقيم الكاستنج تحت إشراف المصممة فاطمة الزهراء، والكوتش سامية أخصائية علاقات عامه واتيكيت وميكاب ارتيست، وشيماء ملكة جمال التراث المغربي لعام 2019، والمصور أحمد، وخوله لمراني، والميكاب ارتيست منال علمي، وضيفة الشرف المصممة أم عمر وإسراء.

ونظمت المصممة فاطمه الزهراء الغواطي، الحاصلة على لقب سفيرة الموضة والإبداع لسنة ٢٠١٩ هذا الحدث لأول مرة بفاس بعد ان كان مقتصرا على الرباط والدار البيضاء فقط.


وقد إنتهى الكاستينغ والتدريب بنجاح، ومن المنتظر أن تنعقد الدورة الثانية قريبا، من أجل تدريب واكتشاف المواهب الجديده والعمل على إستمرارية هذا المجال وتطويره وتجديد الأزياء والمساهمة في تطوير الزي المغربي والتعريف به.


الجدير بالذكر أن فاطمة الزهراء بدأت العمل من 10 سنوات في مجال التصميم كهواية حتى أصبحت من مشاهير الأزياء بفاس وأصبح عملها الرسمي بعد أن عملت في مجال الديكور وتناسق الألوان والذوق.


وارتدت من تصاميمها أشهر الفنانات منهم الفنانة عبير منير والفنانة نهال عنبر والمصممة الراقيه مروى البغدادي من مصر، وآخر زيارة لها إلى دبي أرتدت الشيخه هند القاسمي أحد تصاميمها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى