أقاليم ومحافظات

"فارسة القلوب" فى مؤتمر جماهيري نسائى حاشد بجنوب الصعيد لدعم التعديلات الدستورية

“فارسة القلوب” فى مؤتمر جماهيري نسائى حاشد بجنوب الصعيد لدعم التعديلات الدستورية

كتبت – دعاء بدرى
أقامت “فارسة القلوب” الملقبة “أم عبد الله السايح” مؤتمر جماهيري نسائى  حاشد  بمدينة  اسنا جنوب الأقصر لدعم التعديلات الدستورية
وقالت “فارسة القلوب” إن مصر على أعتاب مرحلة جديدة من التنمية والنمو رغم القرارات الاقتصادية الصعبة التي تحملها المواطن المصري بكل شجاعة في الفترة الماضية.
وأكدت أن مصر في طريقها للتنمية والإنجاز مدللا على ذلك بنجاح القيادة السياسية في إطلاق 15300 مشروع قومي والتي أصبحت واقعا حقيقيا.

وأضافت “السايح” أن الاتحاد يمثل جناحين هامين من أجنحة حماية المجتمع المصري وهما الشباب والعمال وهما أخطر عنصرين في هذه المنظومة ومنوط بهما تنفيذ خطط الدولة وأن عمال مصر هم كلمة السر في الاستفتاء المقرر على التعديلات الدستورية.
جدير بالذكر إن القيادة السياسية بقيادة السيسي. تضع نصب أعينها خدمة الوطن، ويتبعها في ذلك البرلمان والحكومة المصرية منذ قيام ثورة  30 يونيو حتى الآن،

وأضافت أن الرئيس أقسم منذ توليه مهام رئاسة الجمهورية على النهوض بمصر فخاض مشروعات عملاقة ونهض بالاقتصاد من كبوته التي أصابته خلال الفترة الماضية وكسب ثقة العالم كله في هذا المجال.
وأشادت فى كلمتها أن الرئيس اهتم بالمرأة المصرية ومنحها مكانتها الواجبة كما أكد أن لها دورا كبيرا فهي ليست نصف المجتمع بل المجتمع كله، كما حرص على دعم الشباب وتوجيههم لتولي مناصب لم تكن من قبل بل والعمل على وضعهم بالصف الأول.

حيث أن الشباب المصري يمثل الغالبية العظمى من قوام الشعب المصري، مشيرا إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، يولي عناية ورعاية خاصة بالشباب المصري،  وأن وزارة الشباب والرياضة لها رؤية خاصة بهم تتضمن برامج ومشروعات تشمل مختلف النواحي الشبابية الاقتصادية والاجتماعية والفنية والثقافية.

وطالبت  المشاركين بالمؤتمر بضرورة المشاركة الإيجابية الفاعلة بالاستفتاء المقرر على التعديلات الدستورية.
وعلى أهمية توعية الشباب بضرورة المشاركة السياسية والمساعدة في النهوض بالوطن، لافتا إلى أن التعديلات الدستورية المقرر الاستفتاء عليها تتضمن العديد من المزايا للعمال والفلاحين والمرأة المصرية.

وقضايا العمال المختلفة المرتبطة بتعزيز مقتضيات الوطن السياسية والاجتماعية وحقوق العمال في الدستور وواجبات العمال نحو التعديلات الدستورية المقرر الاستفتاء عليها غدا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى