أخبار العالم

” غروهي” تكشف تكنولوجيات مبتكرة وميزات خاصة لتحقيق نمط حياة أكثر استدامة

الرياض – زبيدة حمادنة

 

ازدادت نسبة الوعي بصحة وسلامة كل فرد بشكلٍ واسع النطاق وأكثر من أي وقتٍ مضى. إذ يقضي حالياً، كل الناس وقتاً أطول في المنزل، لذا تتزايد أهمية اتخاذ إجراءات الرعاية الذاتية المحددة، والأساسية والهامة في الوقت نفسه، من أجل استعادة نشاطنا وطاقتنا بعد يوم عملٍ طويل. ويشكل الحمام في معظم الأحيان، المكان الأفضل لتحقيق هذه التجربة الاستثنائية “وقتي الخاص”. في هذا المكان، كل شيء يتمحور حول الاستحمام، الذي يشكل العنصر الأساسي في الروتين اليومي والمصدر النهائي للطاقة: فالاستحمام في الصباح يمدنا بالنشاط والحيوية، وخلال النهار يساهم في تحقيق الانتعاش بعد تمرينٍ متعب أو نهار عمل وجهد بدني شاق، وفي المساء يشكل الاستحمام وسيلة للاسترخاء. وتقدم العلامة التجارية العالمية “غروهي”، من خلال محفظتها المتميزة من نُظم الاستحمام، مجموعة متنوعة من المنتجات التي تلبي احتياجات الأفراد وتوفر المنتج المناسب لكل شخص. إذ يلبي دش الرأس ودش اليد إلى جانب منظم الحرارة متطلبات الاستحمام. وفي الوقت نفسه، تتيح المميزات الخاصة والتكنولوجيات المبتكرة مثل تقنية “غروهي إيكو جوي EcoJoy”، تحقيق نمط حياة أكثر استدامة. استمتع بالاستحمام وضميرك مستريح تجاه البيئة.
الحجم الواحد لا يلبي كافة الاحتياجات! تقدم “غروهي” مجموعة دش ثلاثية لتعزيز الطاقة الفردية الخاصة بك: إذ تمنح مجموعة دش الرأس Tempesta 250 الجديدة من “غروهي” الاسترخاء والانتعاش، من خلال توسيع رؤوس الدش إلى 250 مم، والاستفادة القصوى من رذاذ المطر، كما يتوفر خيار الرأس الدائري والمربع. وتتميز المجموعة بالدش الرأسي Tempesta Cosmopolitan 100 ومنظم الحرارة البارز المجهز بتكنولوجيا TurboStat من “غروهي”، الذي يضمن ثبات درجة حرارة الماء من دون تقلبات مزعجة. كما أضيفت مميزات جديدة لدش الرأس الرقيق والبسيط: تقنية EcoJoy من “غروهي” لتوفير المياه من دون المساومة على المميزات والأداء العام للاستحمام. وتساهم في تحقيق المزيد من الراحة والملاءمة وفي الوقت نفسه تتيح الفرصة أمامنا للقيام بواجبنا تجاه كوكب الأرض وبيئتنا.

ويساهم نظام دش Euphoria من “غروهي” الذي أُعيد تجديده، في تحقيق المتعة الخالية من الضجيج في الحمام، مع دش الرأس 260 مم، الذي يتوفر بثلاثة أنواع من الرذاذ أو نظام التبديل 310 مم الذي يضمن تغطية الجسم بالكامل. ويتكامل نظام دش مع مجموعة عامود دش Euphoria 110 Massage. ولتحقيق سلامة فائقة، فإن منظم الحرارة مجهز بتكنولوجيا CoolTouch من “غروهي” لمنع سخونة سطح المنتج أثناء الاستحمام. بالإضافة إلى ذلك، تضمن المقابض تحكماً دقيقاً في المياه، حتى مع اليدين المبللة بالصابون. ويعود الفضل في ذلك إلى تقنية FastFixation، حيث تسهّل من عملية تطوير نظام دش، وتكييفه مع الثقوب الموجودة مسبقاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى