أقاليم ومحافظات

غداً.. الأورمان توزع 150 مشروع راس ماشية وكذلك كراتين مواد غذائية للأسر الأكثر احتياجاً بقرى دراو

أسوان- خالد شاطر

 

برعاية وحضور اللواء أشرف عطية محافظ أسوان تنظم جمعية الأورمان وبالتعاون مع شركة سكاتيك سولار غداً إحتفالية لتوزيع عدد 150 مشروع رأس ماشية بالإضافة إلى 150 كرتونة مواد غذائية على الأسر الأكثر احتياجاً بقرى مركز دراو بمحافظة أسوان وذلك بمركز المؤتمرات الدولية بقاعة عروس النيل وذلك بحضور قيادات وسئولي شركة سكاتيك سولار وجمعية الأورمان.

وأوضح اللواء ممدوح شعبان مدير عام جمعية الأورمان أن رؤوس الماشية وكراتين المواد الغذائية الموزعة يتم تسليمها لعدد 150 أسرة مستفيدة ويتم توزيعهم بقرى ( المنصورية – الرقبة – بنبان – الحجازية ) بمركز دراو بمحافظة أسوان , فيما تم تسليم 150 أسرة مستفيدة 150 رأس ماشية مع تقديم التغذية الكاملة والعلف والتأمين والتحصين لرؤوس المواشي لكل حالة.

لافتاً إلى أن التعاون مع شركة سكاتيك سولار في دعم الأسرة غير القادرة ضمن المشاريع الانتاجية الصغيرة يأتي ضمن مشروع تحسين التغذية والأمن الغذائي من خلال استهداف النساء والشباب بهدف تحسين الأمن الغذائي والتغذية للفئات الأكثر استحقاقاً وذلك بتحسين مهارات النساء والشباب في تربية رؤوس الماشية والاستفادة من استخدام وتصنيع منتجات الألبان.

وأشار اللواء ممدوح إلى أن الجمعية ترحب بالتعاون المثمر مع شركة سكاتيك سولار لخدمة فئات غير القادرين مؤكدا على أن هذا التعاون يعزز من قدرات الجمعية لأداء دورها الإنسانى في خدمة غير القادرين في قرى ونجوع جميع المحافظات المصرية.

وأكد اللواء ممدوح أن التعاون مع شركة سكاتيك سولار يستهدف تخفيف العبء عن كاهل محدودي الدخل في القرى الأشد احتياجاً من خلال توفير مشروعات متناهية الصغر للشباب وللأسر المعيلة والأولى بالرعاية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى