أخبار عالمية

عناكب شريرة تهاجم جنوب شرق انجلترا

عناكب شريرة تهاجم جنوب شرق انجلترا

كتب السيد شلبي

عناكب الدبابير الشريرة تغزو جنوب شرق إنجلترا ونعم ، إنها تعض عادة ما يتم العثور على عنكبوت الدبور المخيف في الأجزاء النائية من أوروبا وإفريقيا ولكنه بدأ في الظهور في سوفولك حيث بدأ المجلس هناك مشروعًا جديدًا يهدف إلى “إعادة الحياة البرية” في المناطق المختارة

تم رصد عنكبوت الدبور في شرق أنجليا إن بريطانيا الجديدة المليئة بالحيوية والمخيفة هي أسوأ كابوس لكل من يكره الحشرات لأنها مزيج من دبور وعنكبوت.

تنتشر عناكب الدبور عادة في الأجزاء النائية من قارة أوروبا وأفريقيا.ولكن نظرًا لأنه تم السماح للأعشاب البرية بالنمو في المملكة المتحدة أثناء الإغلاق فقد سارت الأنواع الغريبة عبر القناة الإنجليزية واستقرت

تم تعيين المخلوقات ذات المظهر الشرير لترويع رواد البقاء لأنهم يشبهون اثنين من أكثر الحشرات المكروهة في بريطانيا.
لحسن الحظ على الرغم من أن العناكب تحمل خطوطًا مميزة على غرار الدبابير

إلا أنها لا تشاركها في قدرتها على الطيران.العناكب الضخمة المهووسة بالشكل السلالي والأنياب تغزو المنازل الانجليزية بحثًا عن التزاوج ووضع البيضست طرق لإبعاد العناكب المهووسة بالجنس عن منزلك مع بدء موسم التزاوجلكنهم يعضون.
يقول الخبراء إن قرصة عنكبوت الدبور يمكن أن تكون مؤلمة ولكنها ليست سامة.

ظهرت على السطح في سوفولك بعد أن اختار أعضاء المجالس 40 مكانًا “لإعادة الحياة البرية” من خلال ترك العشب غير مقطوع أثناء الوباء.

في غضون أسابيع جعلت جميع أنواع الحشرات والطيور والحشرات من النقاط الساخنة منازلهم. لقد تزاوجت العناكب وازدهرت وهذا ليس بالأمر السهل بالنسبة للذكور التي لا تزيد عن ربع حجم الإناث والتي غالبًا ما يأكلونها أثناء ممارسة الجنس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى