أخبار الإماراتعاجل

" عفانة " يشهد عملية إخلاء موقع مشروع مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية

” عفانة ” يشهد عملية إخلاء موقع مشروع مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية

كتب – علاء حمدي

قام اليوم سعادة المهندس/ فتحي جبر عفانة – الرئيس التنفيذي لمؤسسة ” فاست ” بجولة تفقدية في مصانع فاست ومتابعة مع المكتب الرئيسي عن بعد ، للوقوف على آخر المستجدات و نسبة الأنتاج و التصنيع ، بما يتماشى مع أنجاز كل المشاريع المكلفين في تنفيذها ، زيارة بعد وقت طويل من العزل المنزلي ، للقاء العاملين و المسؤولين ، و الشد على أيديهم و تحفيزهم على بذل المزيد . مصانع فاست للألمنيوم و الأخشاب و أعمال الحديد ،
لاقت قبول و أعتماد من كافة الجهات الحكومية و الأستشاريين ، بما تميزت به من جودة في التنفيذ ، و سرعة في الأداء ، على أعلى المستويات ، بما توفره فاست من أحدث الأجهزة و المكائن الحديثة المتخصصة و الطاقم الفني المدرب و طاقم من المهندسين المختصين بعمل التصاميم الهندسية .

وفي نهاية الجولة التفقدية قام سعادة المهندس/ فتحي جبر عفانة بتوجيه الشكر والتقدير لجميع العاملين و الفنيين و المهندسين و الأداريين و على رأسهم المدير العام / محمد فتحي ، مع تمنياتي بالمزيد من النجاحات و التميز .
من ناحية أخري أختبر قسم الأمن و السلامة في شركة فاست خطته من خلال تنفيذ تدريب عملي على الإخلاء في حال إندلاع حريق في موقع العمل ، و جرى تنفيذ التدريب تحت إشراف فريق من قسم الأمن و السلامة .


وقام الفريق في هذا الإطار بعملية إخلاء موقع العمل “ مشروع مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية “ للتأكد من من كفاءة عملية الإخلاء وتدريب العاملين بالموقع على إجراءات الأمن والسلامة المتبعة في حال اندلاع حريق ، حيث تواكب الشركة في هذا الصدد و المعايير الدولية في إجراءات الأمن والسلامة.


و عقب إنتهاء إجراءات التدريب قام المشرفون على التدريب بعقد دورة تدريبية شرحوا من خلالها أهم التوصيات حول تحسين الإستجابة و الاستعداد لمثل هذه الحالات ، و تسعي فاست من خلال القيام بهذا التدريب العملي بشكل دوري بغرض إختبار معايير الأمن و السلامة و إختبار الإعدادات للحالات الطارئة و إخضاعها بإستمرار للتطوير و التجارب للتأكد من مدي فعاليتها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى