أقاليم ومحافظات

عضو مجلس الشيوخ بالأقصر يهنئ الرئيس ويؤكد عمال مصر هم الوقود والسند في معركة البناء 

عضو مجلس الشيوخ بالأقصر يهنئ الرئيس ويؤكد عمال مصر هم الوقود والسند في معركة البناء

الأقصر–حماده النجار السليمى

هنأ النائب محمد عطالله إسماعيل ، عضو مجلس الشيوخ، بمحافظة الأقصر ، الرئيس عبد الفتاح السيسي وعمال مصر بمناسبة عيدهم الوطني، مؤكدا أن الرئيس عبدالفتاح السيسي يهتم ويعمل على رعاية جميع العاملين ويوفر كافة درجات الحماية لهم، فضلا عن اهتمامه بالعمالة غير المنتظمة وصرف دعم مادي لهم.

وأشاد عطالله ، في بيان له اليوم الجمعة، بالجهود التي تبذلها الدولة من أجل دعم العمال ومدى احترام الدولة لهم، وتقديرها لما يقدموه في مختلف المجالات، موضحا أن عمال مصر هم الوقود لنهضة مصر، فضلا عن أن بسواعدهم تتحقق جميع المشروعات العملاقة وتتوالى الانجازات.

وأوضح عضو مجلس الشيوخ، أن العمال هم أساس مسيرة البناء والتنمية والداعم الرئيسي في هدف مصر نحو التقدم والرخاء ، فضلا عن أن عمال مصر هم السند والقوة الضاربة للدولة المصرية في معركة البناء والتعمير، مشددا علي أنهم على مر التاريخ يتحملون الكثير من المشاق والصعاب من أجل رفعة الدولة وتعظيم الموارد وزيادة الانتاج .

وأشار النائب محمد عطالله إلي أن عمال مصر يؤمنون دائما أن الاخلاص في العمل هو طريق البناء، مقدرا الدور الوطنى الذى يقوم به عمال مصر، والاستمرار فى العطاء والعمل بجد واجتهاد وإخلاص، من أجل النهضة بالوطن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى