أقاليم ومحافظات

عضو مجلس الشيوخ بالأقصر يشارك في إنهاء خصومه ثأرية بقرية حمره دوم بنجع حمادي

عضو مجلس الشيوخ بالأقصر يشارك في إنهاء خصومه ثأرية بقرية حمره دوم بنجع حمادي
الأقصر–حماده النجار السليمى
شارك النائب محمد عطالله إسماعيل عضو مجلس الشيوخ بمحافظة الأقصر مراسم إنهاء الخصومة الثارية بين أبناء العمومه فى قرية حمره دوم بنجع حمادي شمال محافظة قنا وذلك بدعوة من أعضاء لجنة المصالحات بمحافظة قنا . حيث أكد عطالله على حرصه الشديد على التواجد فى مثل هذه المناسبات التى تعد احتفالية وفرحه كبيرة فى إزالة الخلافات
وايضا لإنهاء خصومات وحقن الدماء بين أبناء العمومه كما وجه عضو مجلس الشيوخ بالأقصر الشكر إلى كلا من النائب أسامه الهوارى عضو مجلس الشيوخ بمحافظة قنا وايضا إلى لجنه المصالحات القائمة على هذا الصلح
حيث أنهت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، والأجهزة التنفيذية بنجع حمادي، ورجال لجنة المصالحات، مراسم الصلح بين أبناء عمومة ال هنداوي، في قرية حمره دوم، في نجع حمادي.
وترجع أحداث الخصومة إلى عام 2015، بعد مشاجرة بين أبناء عمومة عائلة آل هنداوي، توفى على إثرها أحمد ناجح فضل، 23 عاما، وشهرته عبده ناجح، على خلفية مشكلات على أراضي زراعية.
وتدخلت العديد من لجان المصالحات على مدار 5 أعوام، لإتمام مراسم الصلح، إلى أن توصلت أخيرًا جهود لجان المصالحات، برئاسة أسامة الهواري، عضو مجلس الشيوخ، وإتمام الصلح بين أبناء العمومة.
وجاءت مراسم الصلح، بحضور اللواء هاني عويس، حكمدار مديرية أمن قنا، والشيخ محمد الطراوي، وكيل وزارة الأوقاف بقنا، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية ورجال لجنة المصالحات، والقيادات الشعبية في قنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى