عام

عرض الفيلم الروائي الثقافى ” بين بحرين “بقاعة حسن فتحى بالقرنة غرب الأقصر

عرض الفيلم الروائي الثقافى  ” بين بحرين “بقاعة حسن فتحى بالقرنة غرب الأقصر

 

بكرى دردير – محمد الخواجه

يعرض الفيلم الروائي الثقافي التوعوي ( بين بحرين) اليوم الخميس بقاعه حسن فتحي بالقرنه  غرب الأقصر والذي ناقش قضيه الزواج المبكر والختان والعنف ضد المرأه وتجديد الخطاب الديني

كما شارك بحضور الفيلم  كوكبه من  مختلف المحافظات ” القاهره والمنيا والاقصر ”  وفى نهايه العرض تمت مناقشه الحضور وارائهم فى الماده الفليميه ومدى  الاستفاده والاعتراض والقبول .

أعربت الدكتورة  الدكتوره صفاء نقيب الاعلاميين عن سعادتها بالنجاح الذي حققه الفيلم الروائى الثقافى التوعوى متوجهة بالتهنئة لجميع صناع الفيلم علي هذا العمل المتميز الراقي الذي عبر بواقعية كبيرة عن مشكلة خطيرة في المجتمع المصري ،

مشيدة بالرسالة الهامة التى يقدمها الفيلم ودوره في تغيير العادات والتقاليد السلبية والضارة التي تؤذي المرأة.، متوجهه بالشكر الى جميع القائمين على صناعة الفيلم وخروجه بهذا الشكل الاحترافي .

واشارت الدكتورة صفاء نقيب الإعلاميين فى المرحلة القادمة سيتعاون المجلس مع وزارة الثقافة برئاسة الدكتورة ايناس عبد الدايم لعرض الفيلم في قصور الثقافة بجميع المحافظات لكي يصل الفيلم الي اكبر عدد من الجمهور .

بينما قالت نجحنا في إنتاج فيلم قوي من شأنه أن يساعدنا على إحداث تغيير سلوكي واجتماعي. وشكر خاص لشركائنا في التنمية الذين بدونهم لم يكن إنتاج هذا الفيلم ممكنا”.

وأضافت نحن نسعي لخلق طاقة تغيير من خلال الفن. وهي قصة نجاح من خلال العديد من الحملات المؤثرة في المجتمع. نحن نري فيلم”بين بحرين” ،وهو اول فيلم روائي  ثفافى توعوى ونأمل أن يؤثر الفيلم في رفع الوعي المجتمعي بالقضايا التي يناقشها الفيلم”.

من الجدير بالذكر أن فيلم “بين بحرين” يُسلط الفيلم الضوء على القضايا المجتمعية المختلفة التي تواجه النساء، خاصة في المناطق الريفية.

واضاف الحاضرين بأهمية الفيلم الروائى الثقافى وتأثيرة على المجتمع الأقصرى ودعو ا الى عرض الفيلم على مستوى المحافظة  لرفع الوعى المجتمعى .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى