الأخبار

 “عربي آدز” تؤكد أن الاستحواذ تجسيداً لرؤيتها في مجال تكنولوجيا الإعلان

“عربي آدز” تؤكد أن الاستحواذ تجسيداً لرؤيتها في مجال تكنولوجيا الإعلان

 

 

الرياض – زبيدة حمادنة

 

أعلنت شركة “عربي آدز”، المنصة الرائدة للإعلان والتسويق الذكي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن استحواذها على “آد فالكون” (AdFalcon)، شبكة الإعلان الرائدة عبر الهاتف المحمول وذراع التكنولوجيا السابق لمجموعة نقوش ميديا.

وتعتبر عملية الاستحواذ هذه تجسيداً لرؤية “عربي آدز” في إحداث تحول جذري بمجال تكنولوجيا الإعلان في المنطقة، والخطوة الطبيعية التالية للارتقاء باستراتيجيتها التقنية إلى المستوى التالي.

وتشتمل مجموعة أعمال التكنولوجيا التي استحوذت عليها “عربي آدز” على منصة ادارة الطلب (DSP)، وتقنيات “بريدج تكنولوجي”، وشبكة الإعلانات. وتمكن هذه الحلول العملاء من الوصول إلى جمهورهم المستهدف من خلال الشراء المبرمج، بالإضافة إلى دعم أشكال الإعلانات المختلفة، وخيارات الاستهداف المرنة، ونماذج التسعير المتعددة التي تناسب شتى القطاعات. وتهدف “عربي آدز” إلى تكييف هذه الحلول وفقاً لنماذج الأداء لتتعدى نطاق الهواتف المحمولة.

وبهذه المناسبة، قال محمود فتحي، الرئيس التنفيذي لشركة “عربي آدز”: “تتمثل رؤيتنا في أن نصبح المنصة الأولى لتكنولوجيا الإعلان في المنطقة، ولا يمكن تحقيق هذه الرؤية سوى من خلال مثل هذه الخطوات الاستراتيجية. وتعد صفقة الاستحواذ هذه الأولى بين فرص عدة لمساعدتنا في بلوغ غايتنا. ونحن إذ نشعر بسعادة كبيرة لانضمام فريق ’آد فالكون‘ المتميز إلى عائلتنا، فإننا نتوق لرؤية الإنجازات التي يمكننا تحقيقها معاً”.

تعتبر “عربي آدز” منصة رائدة للإعلان والتسويق الذكي، حيث تتبنى تقنيات ثورية لتزويد ما يزيد على 300 من كبريات الشركات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بمجموعة متنوعة من الحلول التي تغطي احتياجات أعمالهم والتي يمكن قياسها لتحسين الأداء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى