الأخبار

” عبير الصلاحات ” تعلن تنظيم دورة حول حرفية الإخراج ودور المخرج كقائد للعمل

كتب – علاء حمدي
أكدت الدكتورة عبير الصلاحات رئيسة جمعية بادري للتنمية والتأهيل أنه في اطار التعاون مع إتحاد الإعلاميات العرب يقام فعاليات دورة تدريبية في مجال حرفية الإخراج ودور المخرج كقائد للعمل وذلك لأول مرة بالمملكة الأردنية الهاشمية مع نجوم الصف الأول في العالم وذلك يوم الخميس الموافق 21 يناير لعام 2021 في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة.
يدير الدورة رئيسة إتحاد الإعلاميات العرب أسماء حبشي ويحاضر فيها المخرج العالمي الدكتور قاسم القضاه وتتضمن محاور الدورة من : ماهية الإخراج ؟ الصعبوات التي يواجهه المخرج وأيضا كيف تقوم بعمل متكامل من الألف إلي الياء ؟ وأيضا الإخراج الدرامي والإخراج البرامجي ! علاقة الإعلام بالفن والفن بالإعلام وأيضا ما الفرق بين العمل المسرحي والتلفزيوني والسينمائي ؟
ويشارك في فعاليات هذه الدورة كلا من الإعلامي قيس رمضان – رئيس ملتقي الشباب الإعلامي بالإمارات والفنان الكبير تامر ضيائي ومغني الأوبرا العالمي من سويسرا اياد دويعر و veronica zucchi الممثلة الإيطالية تلفزيون ومسرح المشهورة والمخرج والممثل المسرحي الإيطالي Claudio Tettamanti والفنان والمطرب والعازف والملحن ينال المصري والممثلة وعارضة الازياء العالمية fracesa vilantiani والممثل التلفزيوني والسينماي والمسرحي الإيطالي giuseppe panico .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى