الأخبار

” عبير الصلاحات ” تدين محاربة العمل العام والتطوعي

كتب  – علا حمدي

 

أدانت الدكتورة عبير الصلاحات – رئيسة جمعية بادري للتنمية والتأهيل الخيرية بالمملكة الأردنية الهاشمية بأشد العبارات جراء ما حدث من محاربة العمل العام والتطوعي المجاني وتضمن تزوير اعلان وتزوير اسم شخصية تحمل لقب عشائري

وتسألت الصلاحات عبر صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي عن ذلك الحدث حيث قالت :  هل وصلنا لهذه الدرجة من الاستخفاف والعدائية وما الهدف وما المقصود من محاربة العمل العام والتطوعي المجاني ؟ هل هي محاربة شخصية او محاربة مؤسسية ؟ ولكن الحمدلله هذا ان دل دل على النجاح وان المنافسين غير الشرفاء لايملكون حتى المنافسه او العمل تزوير اعلان وتزوير اسم شخصية تحمل لقب عشائري  محترم والإضافة لهذا شخصية لاتتسم بالاحترام تبعث التزوير فقط يعتقدون ان هذا سوف يلهينا عن نجاحنا ونشاطنا الحمدلله نزداد نجاح وتألق ومن ينصره الله فلا غالب له .

واضافت ان التزوير الذي يستهدف الاعلان عن دورة مع الجمعية لن يعيق مسيرة التقدم وانه بات حيز التنمر  . في حين أن هذه الدورة وهي مسجلة بالتنمية للدكتور محمود شعبان مع المركز العربي الأوروبي مسجل لدى الأمم المتحدة وان هذا التصرف من انواع التنمر الذي يتعرض له الناس التي تعمل بالعمل الاجتماعي والسياسي وانه ليس حصرا على الضعفاء علما ان ان الدكتور محمود قد تبنى فكرة محاربة التنمر مع الكتورة عبير الصلاحات ولكنهم لم ينجو من التنمر .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى