تقارير وتحقيقات

عايدة فى الأقصر بدون أهالها ؟؟؟؟؟

عايدة فى الأقصر بدون أهالها ؟؟؟؟؟

 
 

جيهان الشبلى

 
قال الأمين العام لحزب مصر 2000 محمود أبو الليل ….. الإسم اوبرا عايدة فى الأقصر بدون ترويج وبدون استعدادات لماذا هذا الحقد على أبناء الاقصر دعوة أبناء الاقصر حتى فى اليوم الثانى ممنوعة وهى وللمحاسيب متى تطهر هذه المحافظة ولم تنجح الاقصر اللى بعد دخول رجال أعمال من أصحاب التكليف بعدها تنجح الاقصر .
 
 
ولكن مادم الأقصر تعتمد على الناس اللى باعوا آثار وتاريخ الوطن والاعتماد على كل من تزوج من اجنبيه وعمل شركات سياحية وقرى سياحية لم تنجح الاقصر فى الدفاع على حقها .
 
 
واضاف أبو الليل 60 رجل من رجال الأعمال فى الأقصر من باعوا تاريخ الوطن وآثار البلد وغير ذلك84 من متزوجين من أجانب ويوجد معى أسمائهم فرد فرد شركة شركة فندق فندق قرية قرية فسوف تظهر بركاتك يا عايدة بعد الاحتفال هؤلاء الناس أبناء الاقصر شغالين عندكم لا لازم يتم إحترام العامل الاجرى والحرفى قبل أى شخص فيكم العامل الاجرى والحرفى لم يبيع اثار البلد ولم يبيع نفسه لاجنبيه فى سن 70 عام من أجل الحصول على مال .
 
وبالنسبة للمتزوج من اجنبيه حرية شخصية العيب على تجار الآثار اللى متعمدين حرمان الأقصر من كل مناسبة مع السلامه يا عايدة سلمى ….. لكى من أبناء الاقصر .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى