أقاليم ومحافظات

” عاشور ” يتابع تنفيذ الصرف الصحي ضمن مبادرة«حياة كريمة» بقرى مركز أرمنت

” عاشور ” يتابع تنفيذ الصرف الصحي ضمن مبادرة«حياة كريمة» بقرى مركز أرمنت

كتب ـ حجاج عبدالصمد:
تابع العميد عبد الله عاشور رئيس مركز ومدينة ارمنت، أعمال تنفيذ مشروع الصرف الصحي بقرى مركز أرمنت , الذي يتم تنفيذه بمعرفة شركة المقاولون العرب ضمن مبادرة«حياة كريمة».
أشار عاشور تمت البمتابعة للأعمال الجاري تنفيذها ضمن المشروع القومي لثطوير 1500 قرية على مستوى الجمهورية مبادرة الرئيس لـ «حياة كريمة» .
وصرح رئيس مركز ومدينة أرمنت بأنه تم وصول 2000 متر مواسير قطر 160مم و1000متر طولي مواسير 250 مم و200 متر طولي مواسير 800مم ، كما تم وصول 35طن حديد قطر 12مم و 7متر مكعب خشب ضمن خطة المشروع .
وأوضح العميد عاشور بأنه تم بدء العمل في محطة قرية الرزيقات الرئيسية حيث تم تركيب أفرع في مواسير 160مم على خط 800مم، كما تم البدء في أعمال شبكات الانحدار بقرية الرياينة بمواسير 160 مم.
كما أكد عاشور على استمرار تضافر جهود كافة الجهات والادارات المعنية لتقديم كل الدعم الممكن لإتمام الأعمال دون معوقات،بالإضافة إلى استمرار جهود إدارة المرافق والاشغالات بالمركز لرفع وإزالة كافة الاشغالات والتعديات بالمسار المحدد للأعمال.
يأتي ذلك في إطار توجيهات المستشار مصطفي ألهم محافظ الأقصر بمتابعة الاعمال الجارية ضمن المشروع القومي لتطوير 1500 قرية على مستوى الجمهورية “حياة كريمة ” وتذليل اي عقبات والإسراع في معدلات التنفيذ في كافة القطاعات التي سيتم تنفيذها داخل القرى المستهدفة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى