اخبار عربيةالأخبار

عاجل مقتل 40 من مليشيات الحوثي فى غارات التحالف العربى

لقى 40 عنصرا من ميليشيات الحوثى، مصرعهم، وأصيب العشرات، فى غارات للتحالف العربى ومواجهات مع قوات الشرعية فى مدينة تعز اليمنية
 
أعلنت قوات التحالف العربى، اليوم الاثنين، مقتل نحو 40 من مليشيات الحوثى فى غارات جوية ومدفعية شنتها على الحدود التابعة لها قبالة الخوبة بمنطقة جازان باليمن.
 
وأضاف التحالف العربى أن القوات شنت هجومًا فى محافظات الحديدة وجوف وحجة وصعدة وسلسلة غارات جوية على مواقع مليشيات الحوثى.
 
واستهدفت قوات التحالف تجمعات وآليات عسكرية للمليشيات فى مناطق مديرتى الظاهر وحرض بالقرب من الحدود السعودية والتى نتج عنها مقتل وإصابة عشرات الحوثيين وتدمير 3 عربات عسكرية كانت تقل الحوثيين نحو الحدود السعودية.
 
وأفادت المصادر بأن طيران التحالف العربى شن ست غارات استهدفت تجمعات ومواقع لميليشيات الحوثى فى مناطق متفرقة بمديرية صرواح.
 
وذكرت المصادر لمراسلنا أن الجيش الوطنى يقوم بمحاصرة الميليشيات فى مركز مديرية صرواح بعد قطع الإمدادات القادمة من صنعاء، وكثفت مقاتلات التحالف غاراتها على مواقع الميليشيات فى مركز وسوق المديرية تمهيدًا لتحريرها.
 
وقدكان الجيش الوطنى  فرض سيطرته على الطريق الرابط بين صنعاء ومأرب، فيما قتل العشرات من الميليشيات فى المعارك بينهم قيادات

مقتل 40 من مليشيات الحوثي فى غارات التحالف العربى

بكرى دردير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى