عاجل

عاجل : فرض حجر صحي على 4 أربعة عقارات في بورسعيد لوجود إصابات بفيروس كورونا كإجراء احترازي

عاجل : فرض حجر صحي على 4 أربعة عقارات في بورسعيد لوجود إصابات بفيروس كورونا كإجراء احترازي

 
قررت السلطات التنفيذية في محافظة بورسعيد، فرض الحجر الصحي على 4 عقارات سكنبة، بالحي بعد اكتشاف حالات إصابة بفيروس كورونا المستجد.
وجاءت العقارات الخمس، التي خضعت للحجر ببورسعيد، كالتالي: “عمارة 2 مدخلي حي مبارك، وعمارة 37 مساكن عمر بن الخطاب، وعمارة الكهرباء محمد علي، وبرج الحرم صن مول”.
وشددت السلطات التنفيذية على خضوع العقار تحت الحجر الصحي لمدة 14 يوما، وذلك كإجراء احترازي، بعدما تبين وجود إصابات بكورونا، ونقله لمستشفى أبو خليفة للعزل في محافظة الإسماعيلية.
وتقرر أن تقوم لجنة من الحي ومديرية التضامن، بتلبية طلبات واحتياجات سكان العمارة، من المأكولات والمشروبات والأدوية، وكافة المستلزمات، لمدة 14 يوما كاملة مع تعقيم العمارة.
وقامت مجموعة من فرق التطهير بتعقيم عدد من المنشآت والمؤسسات الحكومية الواقعة داخل نطاق الحي، وشملت مباني إدارة جنوب التعليمية ومبنى مديرية التربية والتعليم إلى جانب تطهير مبنى ديوان عام الحي.

وفي وقت سابق، قررت سلطات حي الضواحي، وضع عمارة سكنية كاملة مكونة من 24 شقة تسكنها عشرات الأسر، في محافظة بورسعيد شمال شرق البلاد، تحت الحجر الصحي، بعد ثبوت إصابة أحد سكانها بفيروس كورونا.
أوضح القرار الصادر بشأن عقار الوفاء، أنه في حالة احتياج أي أسرة من العقار طلبات أو سلع غذائية أو شيء من  خارج العقار، عليهم الإتصال بأرقام غرفة العملية بحي الضواحي وهي 0663220279، أو الاتصال مباشرة برقم اللواء أحمد قاسم، رئيس حي الضواحي، وهو 010203070081 ، أو رقم سكرتير حي الضواحي 01092727400.
وأهابت الأجهزة المعنية بالمحافظة بالمواطنين بالعقار السالف ذكره بالالتزام بالمنازل وعدم الاختلاط بسكان المناطق المعزولة، مشيرة بأن هناك عقارات أخرى سوف يتم تطبيق الحجر الصحي عليها بحي الضواحي أيضا لمدة 14 يوما في ضوء الإجراءات الاحترازية التي تقوم بها الدولة لمواجهه فيروس كورونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى