تقارير وتحقيقات

طريق الموت.. ( الجولى فيل / الروافعه ) في البياضية تشكو الإهمال

طريق الموت.. ( الجولى فيل / الروافعه ) في البياضية تشكو الإهمال

كتب – محمد الخواجة
علي جانبي طريق ( الجولى فيل / الروافعه )، بمركز “البياضية” بمحافظة  الأقصر، يمكنك ملاحظة كميات كبيرة من الأشجارالمتشابكة، وعدم وجود مصادر جيدة للإنارة، وعدم تمهيد الطرق بشكل جيد، وهو ما يتسبب في وقوع عدد كبير من الحوادث.
“صدى مصر” التقت مع عدد من أهالي مزكز “البياضية”الذين اشتكوا من سوء الطريق من كثرة الأشجار المتشابكة، وطالبوا المسئولين بالتدخل لرفع كفاءتها، لوقف نزيف الإسفلت ومنع تكرر الحوادث وانعدام الإنارة.
 
 
قال ،مواطن من أهالي الروافعة،الصور التقطت الساعه 3 العصر من كثره الاشجار المتشابكه و اداره التجميل بالبياضيه تغفل عنها عمدا وتحجب كشافات الاناره عن الطريق، ومعظم هذه الطرق لا توجد بها إنارة،
مما يتسبب في العديد من الحوادث، كان آخرها منذ بضعة أيام حيث وقع حادث موتوسيكل على الطريق ” – وحرصا على حصد ارواح  بسبب انعدام الإنارة.
 
وأكد المواطن ، أن معظم هذه الطرق، غير آمنة، بسبب انعدام الإنارة ، وهو ما يجعل الأهالي يمنعون أولادهم من الذهاب لدروسهم بعد المغرب، وإذا احتاج أحد الأهالي الذهاب للمستشفي، فإن وعورة الطريق وخطورته، تجعله مقيد وهو ما يعرض الكثير من الحالات المرضية للخطر.
وأشار محمدصديق إلى أن كثافة الأشجار على جانبي بعض تلك الطرق، التي تشوه الطريق، تؤثر على حركة السير، مطالبًا مجلس المدينة بالاهتمام بالطرق، وقص الأشجار.
مشيرًا إلى أن الحل هو ادارة التجميل بمجلس مدينة البياضية بالرغم من موقف الأهالي، إلا أننا حملنا على عاتقنا حل مشاكل الطرق، ووضعنا خطة لتطويرها
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى