حوادث وقضايا

طالب ينهي حياة شخص في مشاجرة بالخصوص

طالب ينهي حياة شخص في مشاجرة بالخصوص

القليوبية احمد ابراهيم
جريمة بشعة شهدتها مدينة الخصوص، حيث طعن طالب، نجل خالته، بسلاح أبيض “سكين”، أسفر عن مصرعه، وذلك إثر قيام المجنى عليه بالتعدى على والدته بسبب معاتبتها له بالخروج والبحث عن وظيفة، ولدى تدخل المتهم للدفاع عن خالته حدثت مشادة تطورت لمشاجرة، وأسفرت عن مصرعه، تم نقل الجثة للمستشفى، وضبط المتهم، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء طارق عجيز، مدير الأمن، إخطارا من الرائد محمد شديد، رئيس مباحث قسم شرطه الخصوص، يفيد بتلقيه بلاغا من الأهالى بحدوث مشاجرة، ووجود متوفى، بجوار شارع نادي الحفير بدائرة القسم.
وبالفحص تبين للؤاء هشام سليم مدير إدارة البحث الجنائي بالقيوبية
والعميد حازم عزت رئيس مباحث المديرية، والعميد عبدالله جلال، رئيس فرع البحث الجنائى،
وضباط وحدة مباحث القسم، تبين حدوثها بين كل من طــرف أول : “وحيد م. ح” 18 سنة طالب بالثانوى الصناعى، وسائق مركبة توك توك، ومقيم شارع نادي الحفير بدائرة القسم توفي إثر إصابته بجرح نافذ بالصدر من الناحية اليسرى، وآخر نافذ بالفخذ الأيمن.
طـــرف ثان: نجل خالة الأول “سيف ع. ع” 21 سنة، طالب بمعهد سيناء للسياحة والفنادق، ومقيم ذات العنوان وآخر 15 شارع النيل العجوزة بالجيزة.
وذلك حال تواجد الثانى ووالدة المتوفى، بمسكن الأول، ولدى قيامها بمعاتبة نجلها المجنى عليه، لعدم قيامه بالبحث عن فرصة عمل قام بالتعدى عليها بالسب والشتم، الأمر الذى دفع المتوفى إلى طرده من المنزل.
وحال ذلك تدخل المتهم للدفاع عن خالته، وحدثت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة، قام على أثرها المتهم بالتعدي على المجني عليه بسلاح أبيض “سكين”، محدثا إصابته التي أودت بحياته، وفر هاربا عقب ذلك.
تم نقل جثة المتوفى لمشرحة مستشفى المطرية بالقاهرة، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.
تمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهم، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة على النحو المبين، وتم بإرشاده ضبط السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة عبارة عن “سكين”.
تم التنسيق وفرع الأمن العام بالقليوبيه، كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعة. وجارٍ تحرير المحضر اللازم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى