أخبار فنية

صنعاء: إيكو ميديا تختتم دورة التعليق الصوتي

صنعاء: إيكو ميديا تختتم دورة التعليق الصوتي

 

إبراهيم الفقيه

 

اختتمت بالعاصمة اليمنية صنعاء الدورة التدريبية ” التعليق الصوتي ” والتي أقامتها مؤسسة إيكو ميديا للتنمية والإنتاج الإعلامي.

 

الدورة التي استمرت لمدة اسبوع هدفت إلى إكساب نحو 20 إعلاميا من العاملين في الوسائل الإعلامية وطلاب كلية الإعلام والهواة بمختلف أعمارهم مهارات التعليق الصوتي لمختلف القوالب والنصوص.

 

من جهته أعرب المدرب/ خليل القاهري عن سعادته في تدريب مجموعة من الإعلاميين وطلاب الإعلام مشيرا إلى أهمية المراس وتطوير الذات بما يجعل الشخص قادرا على الانخراط في سوق العمل بكل كفاءة واقتدار.

 

وفي ختام الدورة أشاد الإعلامي / منير الحاج مدير إيكو ميديا للتنمية والإنتاج الإعلامي ، بنجاح الدورة التدريبة ، مؤكداً مواصلة المؤسسة في عقد البرامج التدريبية وورش العمل والأمسيات التي من شأنها انعاش الإعلام ، واخراجه من حالة الركود إلى حيز المنافسة والتطوير.

 

وأعرب الحاج عن أمله في أن يعكس المتدربون ما تلقوه من معارف في الواقع العملي لاسيما وقد خاضوا التدريب النظري وأتبعوه بتطبيقات عملية في استديوهات إذاعية الأمر الذي من شأنه كسر حاجز الخوف وزيادة الثقة بالنفس

، منوهاً بحرص إيكو ميديا على المضي في توسيع أفق التدريب والتحول نحو التخصصية في وضع البرامج التدريبية.

 

وفي ختام الدورة التدريبية، قامت إدارة إيكو ميديا للتنمية والإنتاج الإعلامي ممثلة بالإعلامي / منير الحاج، وبحضور المدرب/ خليل القاهري وكذا الإعلامي/ عبداللطيف الوشلي press TV بتسليم شهادات المشاركة في الدورة التدريبية للمشاركين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى