أخبار فنية

صدى مصر – مناقشة مبادرة " لا للطلاق " فى المغرب

مناقشة مبادرة ” لا للطلاق ” فى المغرب
كتب – محمود الهندي
أعلنت شبكة اعلام المرأة العربية برئاسة المستشار الإعلامي الدكتور معتز صلاح الدين أن مبادرة ” لا للطلاق ” التى اطلقتها الإعلامية دولت عماد رئيسة لجنة التواصل المجتمعى بالشبكة سيتم مناقشة تفعيلها فى المملكة المغربية
وأضاف بيان الشبكة أن د. الحسنى حمدى عضو المجلس الاستشاري فى الشبكة اتفقت على عقد ندوة عن المبادرة السبت القادم تنظمها الجمعية الوطنية للتربية والتكوين بشراكة مع أكاديمية وجدان الدولية وشبكة اعلام المرأة العربية .
وسوف تقام الندوة فى الساعة 2 ظهر السبت القادم 26 أكتوبر فى المركب الثقافى بالحى المحمدى بمدينة الدار البيضاء بالمملكة المغربية وأشار البيان أن المتحدثين فى الندوة هم د. الحسنى حمدي أخصائية تربية خاصة والاستاد محمد بنساسى مدرب في التطوير الذاتي والذكاء المالي والاسري والدكتور خالد الالوسي الرئيس المؤسس للجمعية الوطنية للتربية والتكوين .

وسوف يحضر الندوة لفيف من الشخصيات الثقافية والإعلاميةوالمهتمين بقضايا الأسرة ومنظمات المرأة والمجتمع المدني .وقالت الإعلامية دولت عماد انه هذه الندوة ضمن فعاليات تفعيل المبادرة والتى أقيم بعضها فى القاهرة والإسكندرية بمصر كما أقيمت ندوة فى هولندا بالتعاون مع اتحاد النساء العربيات فى هولندا حيث توجد شراكة بين الشبكة والاتحاد .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى