التعليمجامعات وكليات

صدى مصر – عمداء جامعة كفر الشيخ يناقش الترتيبات والقواعد الخاصة المنظمة لامتحانات الفرق النهائية

عمداء جامعة كفر الشيخ يناقش الترتيبات والقواعد الخاصة المنظمة لامتحانات الفرق النهائية
كتب – محمود الهندي
عقد مجلس عمداء جامعة كفرالشيخ برئاسة الأستاذ الدكتورعبد الرازق دسوقي رئيس الجامعة اليوم الثلاثاء الموافق 9 / 6 / 2020م اجتماعه الشهري لمناقشة واستعراض المستجدات والموضوعات المعروضة على المجلس بحضور الأستاذ الدكتور حسن يونس نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والأستاذ الدكتور رضا صالح نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والأستاذ مصطفى رزق أمين عام الجامعة.
أكد المجلس على إنهاء الإستعدادات لعقد امتحانات الفرق النهائية وفقا لقرارات المجلس الأعلى للجامعات .
وشدد مجلس عمداء الجامعة على استمرار التطبيق الحازم للاجراءات الاحترازية التي أقرها مجلس الجامعة بشأن عقد امتحانات الفرق النهائية .
وناقش المجلس النظر في التوسع لإنشاء برامج وتخصصات أكاديمية جديدة أو برامج بينية تتفق مع احتياجات المجتمع في المرحلة الراهنة .
ووجه رئيس الجامعة بمتابعة تلقي بحوث الطلاب وأعمال الكنترولات وسرعة الإنتهاء من النتائج وفقا للوائح والقوانين.
كما وجه بمتابعة أعمال الصيانة وإنهاء المشتروات الخاصة بالكليات وإعداد التقارير السنوية للكليات والوحدات والقطاعات المختلفة بالجامعة وفقا لقانون تنظيم الجامعات .
أكد الأستاذ الدكتورعبد الرازق دسوقي رئيس الجامعة استمرار تشجيع الساده أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونه وطلاب الدراسات العليا على التقدم بمقترحات أبحاث ومشروعات بحثية في مجال الوقايه والعلاج من فيروس كورونا المستجد والتأكيد على الدور المجتمعي للجامعة وكلياتها في التوعية لمجابهة انتشار فيروس كورونا المستجد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى