التعليم

صدى مصر – طالب يشكو تعرضه للتنمر ورسوبه فى اختبارات التربية الرياضية والكلية …..

طالب يشكو تعرضه للتنمر ورسوبه فى اختبارات التربية الرياضية والكلية

 
شهدت مواقع التواصل الاجتماعي هجوما حادا على جامعة كفر الشيخ عقب نشر الطالب أحمد غريب منشورا عبر “فيسبوك” يروي خلاله أنه تعرض للتنمر ورسب في اختبارات الكلية نتيجة وجود مشاكل بالشفتين.أ
 
وأضافأ أنه لم يتمكن من استرداد الرسوم التي دفعها ليتمكن من أداء اختبارات القبول التي لم يجتازها.وأكدا خلال منشوره أنه أخبر اللجنة بأنه سيجري عملية أخرى خلال ٥ أشهر وستكون شفته طبيعية.
 
وأكد د. عبد الحليم عكاشة عميد كلية التربية الرياضية بكفر الشيخ أن لجان اختبارات القبول بالكلية تعمل وفقا لمعايير موحدة على مستوى الجامعات المصرية ..ويتم إخطار المجلس الأعلى للجامعات يوميا بما تم خلال الاختبارات.
 
وأشارإلى أن الطالب أحمد غريب تمكن بالفعل من اجتياز بعض الاختبارات؛ ولكن خلال العرض على لجنة القوام التى تفحص جميع أجزاء الجسم؛
ولم يتجاوز الطالب هذا الاختبار نظرا لوجود ملاحظات عليه تمنع التحاقه بالكلية وفقا لمعايير اختيار الطلاب المعلنة للجميع؛ وبالنسبة لمحاولة استرداد الرسوم التي دفعها لأداء الاختبارات؛ فإن هذه الرسوم لا تسترد وليس لها علاقة باجتياز الطلاب الاختبارات من عدمه.

واوضح د. عبد الرازق دسوقي رئيس الجامعة أنه كلف عميد كلية التربية الرياضية بالتواصل مع الطالب احمد غريب ومطالبته بالحضور إلى الجامعة لبحث شكواه والتأكد من تطبيق المعايير الموحدة للقبول بالكلية ..التي يتم مراقبة تطبيقها من قبل المجلس الأعلى للجامعات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى