التعليم

صدى مصر – جامعة كفر الشيخ تفوز بالمركزين الأول والثاني مناصفةً مع جامعتي سوهاج والوادي الجديد

جامعة كفر الشيخ تفوز بالمركزين الأول والثاني مناصفةً مع جامعتي سوهاج والوادي الجديد
كتب – محمود الهندي
فازت جامعة كفر الشيخ بالمركز الأول مناصفةً مع جامعة سوهاج في مسابقة أفضل عرض تقديمي في مؤتمر “مصر تستطيع بطلابها ” والتي تشمل درع المؤتمر وشهادة تقدير وجوائز مالية متدرجة.
كما فازت الجامعة أيضا بالمركز الثاني في مسابقة أفضل بحث مناصفةً مع جامعة الوادي الجديد في مؤتمر “مصر تستطيع بطلابها” والذي نظمته جامعة أسيوط في الفترة من 13 إلى 15 أكتوبر الحالي بهدف عرض رؤية طلابية لتطوير التعليم العالي والأنشطة الطلابية ودمج الطلاب ذوى الإعاقة تحت رعاية الأستاذ الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي وبمشاركة 400 طالب وطالبة من مختلف الجامعات المصرية .
وفى حفل ختام المؤتمر قدم محافظ أسيوط ورئيس الجامعة درع المؤتمر لوفد جامعة كفر الشيخ المشارك.
وصرح الأستاذ الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ إن هذه المسابقات تأتي اتساقا مع تطلعات الجامعة في تحقيق أهدافها الإستراتيجية والقائمة على تعزيز قدرات الطلاب والخريجين من خلال استحداث برامج الموهوبين و المتفوقين لتحقيق تطلعاتهم وطموحاتهم.
وأشاد دسوقي بمؤتمر “مصر تستطيع بطلابها” والذي نظمته جامعة أسيوط برعاية الأستاذ الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي وروح المنافسة الشريفة والتعاون بين المشاركين من خلال تنفيذ أسلوب جديد مبتكر يناسب العصر ويشجع علي البحث عن الثقافة والمعلومة .
كما أكد اهتمام إدارة الجامعة برعاية طلابها الموهوبين والمتميزين في المجالات كافة بتنظيم المسابقات الثقافية والفنية والرياضية لاكتشاف المتميزين والموهوبين في مختلف الأنشطة الطلابية ودعمهم وتعزيز منظومة القيم الأخلاقية ونشرالثقافة العلمية والأدبية بين طلابها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى