جامعات وكليات

صدى مصر : جامعة الفيوم تنظم دورة TOT في مجال محو الامية وتعليم الكبار

جامعة الفيوم تنظم دورة TOT في مجال محو الامية وتعليم الكبار

الفيوم / محمود المهدي

تحت رعاية الأستاذ الدكتور أحمد جابر شديد، رئيس جامعة الفيوم، افتتح الأستاذ الدكتور محمد سعيد أبو الغار، نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، دورة TOT لإعداد مدربين معتمدين في مجال محو الأمية وتعليم الكبار لأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بالجامعة والتي ينظمها مركز الخدمة العامة بحضور الدكتور أحمد سليم، مدير المركز، وذلك اليوم الثلاثاء الموافق ٢٠٢١/٦/١.

صرح أ.د محمد أبو الغار أن تنظيم هذه الدورة يأتي في إطار الدور المجتمعي لجامعة الفيوم لمواجهة المشكلات المجتمعية وخاصة مشكلة الأمية حيث قامت الجامعة بالتعاون مع جامعة عين شمس لتدريب عدد ٣٠ من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة كمدربين معتمدين في مجال محو الأمية وتعليم الكبار من كليات دار العلوم والآثار والآداب وكلية الخدمة الاجتماعية والزراعة والتمريض.

وأشار د. أحمد سليم إلى أنه قد حاضر بالدورة كلا من الدكتور إسلام محمد السعيد، مدير مركز تعليم الكبار بجامعة عين شمس، والدكتورة سمر سعودي حافظ، مدرب بمركز تعليم الكبار بجامعة عين شمس، مضيفا أن الدورة تستمر على مدار يومي الثلاثاء ٢٠٢١/٦/١ والأربعاء ٢٠٢١/٦/٢ بمركز الخدمة العامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى