مفالات واراء حرة

” صدى مصر ” تبعث بالتهنئة لرجال الداخلية بمناسبة الاحتفال بـ العيد 69 للشرطة

” صدى مصر ” تبعث بالتهنئة لرجال الداخلية بمناسبة الاحتفال بـ العيد 69 للشرطة
كتب ـ حجاج عبدالصمد:

يبعث المستشار الإعلامي بكري دردير ، رئيس مجلس إدارة مؤسسة ” صدى مصر ” الصحفية ببرقية تهنئة لوزارة الداخلية ، لسعادة , اللواء محمود توفيق وزير الداخلية بمناسبة الذكرى الـ69 لعيد الشرطة. قال فيها بالإصالة عن نفسي وبالإنابة عن جميع العالمين بالجريدة , يسعدني أن أبعث إليكم , بخالص التهنئة بمناسبة الذكرى التاسعة والستين لعيد الشرطة، تلك المناسبة الوطنية الغالية التي سجلها فيها رجال الشرطة ..

عندما تصدوا بكل شجاعة لقوات الاحتلال البريطاني في مدينة الإسماعيلية دفاعاً عن العزة والكرامة الوطنية.
داعين المولى عز وجل أن يحفظ لمصرنا الغالية أمنها واستقرارها، وأن تحقق مصرنا الحبيبة ما تصبوا إليه نحو المزيد من التقدم والازدهار والرخاء في ظل قيادتكم الحكيمة.
كما أرسل دردير ، برقية تهنئة مماثلة للواء خالد عبدالحميد، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر , بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة . وقال يسعدني أن أبعث إليكم وإلى رجال هيئة الشرطة البواسل بأصدق آيات التهاني بمناسبة الاحتفال بالذكرى التاسع والستين .
وأكد بكري دردير رئيس الجريدة على تقدير الشعب المصري لجهود رجال الشرطة لحماية الجبهة الداخلية والسهر على أمن وأمان المواطنين بكل الصدق والإخلاص والتفاني وتضحياتهم إلى جانب رجال القوات المسلحة في سبيل استقرار الوطن وحمايته. رعى الله مصر وشعبها العظيم وأيدها دائماً بنصره لتظل راياتها مرفوعة أمد الدهر ” وكل عام وأنتم بخير” .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى