أخبار فنية

صدى مصر – باقة OSN تستعد لتقديم مجموعة مختارة من المسلسلات والأفلام

باقة OSN تستعد لتقديم مجموعة مختارة من المسلسلات والأفلام

الرياض – زبيدة حمادنة

تستعدOSN ، شبكة المحتوى الترفيهي الرائدة على مستوى المنطقة، لاستقبال فصل الصيف بتقديم مجموعة مختارة من المسلسلات والأفلام، مما يجعلها الرفيق الأمثل لهذا الفصل مع محتوى ترفيهي يمكن الاستمتاع به خلال أي وقت أو مكان.
وفي حال لم تسنح لك فرصة الذهاب إلى السينما،

فإن OSN تجلب لك الأفلام إلى بيتك! اعتباراً من 6 يونيو، ستضع OSN في متناولك فرصة الاستمتاع بمشاهدة أكثر من 15 فيلماً من إنتاج شركة “مارفل”، بما فيها “Ant-Man” و”Black Panther” و”Captain America” و”Guardians of the Galaxy” و”Iron Man” و”The Avengers” و”Doctor Strange” و”Thor”.

كما سيكون بمقدورك متابعة أشهر وأضخم المسلسلات الشهيرة على قناة OSN Movies من إنتاج “مارفل” و”ديزني بلاس”، ومن ضمنها “WandaVision” و”The Falcon and The Winter Soldier” كل ليلة ابتداءً من 1 يونيو في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت السعودية، وهي متوفرة أيضاً على تطبيق OSN Streaming App.

عش أحداث قصة فيلم “رايا والتنين الأخير” Raya and The Last Dragon التي أسرت القلوب والمليئة بالمغامرات المثيرة، والتي ستعرض لأول مرة على قناة OSN Movies (4 يونيو، الساعة 19:10 بتوقيت السعودية) وتأتيك مباشرة من السينما على OSN. ويضم جدول عرض OSN لهذا الموسم، فيلم “Jumanji: The Next Level”، والذي سيعرض لأول مرة بتاريخ 4 يونيو، الساعة 9 مساءً بتوقيت السعودية على قناة OSN Movies First.

وبمناسبة يوم الأب الذي يصادف 21 يونيو، من الممكن تخصيص هذا اليوم المميز لمشاركة الآباء ومشاهدة بعض من أروع الأفلام على قناة OSN Movies. ابتداءً من الساعة 5 مساءً بتوقيت السعودية، سيتم عرض أفلام “Armageddon”، و”We Bought a Zoo” و”The Descendants” التي ستصحب المشاهد في رحلة عاطفية مليئة بالتشويق،

في حين أن فيلمي “Grown Ups 2″ و”Daddy’s Home” سيوجدان نوعاً من الكوميديا الخفيفة واللطيفة التي ستتوج فرحة احتفالنا بيوم الأب.

ومع انتهاء العام الدراسي، استمتع بأعلى مستويات التشويق والأكشن على OSN. لذا، تابع قناة “ديزني جونيور” Disney Junior بتاريخ 7 يونيو (5:30 مساءً بتوقيت السعودية) لمشاهدة الموسم الرابع من “PJ Masks”، أبطال الليل الخارقين لإلهام خيال الأطفال في مرحلة ما قبل المدرسة.

كما يبدأ الموسم الرابع من مسلسل “Hunter Street” بتاريخ 13 يونيو (6:35 مساءً بتوقيت السعودية)، الذي يروى لنا قصة ماكس وبقية أشقاء هنتر وهم يحلون لغز اختفاء والدهم بالتبني. ويصطحب “نيك جونيور” العصابة إلى غرفة الدراسة الكائنة تحت الماء من خلال مسلسل “Bubble Guppies” (ابتداءً من 14 يونيو؛ من الاثنين إلى الخميس الساعة 11:45 صباحاً بتوقيت السعودية).

وتعدك قناةOSN Woman مجدداً بتقديم مجموعة رائعة من القصص والنصائح والأفلام الوثائقية والمزايا التي يمكن لجميع النساء أن يشعرن بأنها وثيقة الصلة بهن ويتعلمن الكثير منها. وللنساء المقبلات على الزواج، بإمكانهن مشاهدة برنامج ” My Big Day: Home or Away”(27 يونيو، الساعة 6 مساءً بتوقيت السعودية)

 

والذي يساعد بأدق التفاصيل التخطيط ليوم الزفاف، بالإضافة إلى برنامج “Second Chance Dresses” (21 يونيو، الساعة 6 مساءً بتوقيت السعودية) الذي يساعد في العثور على فستان الأحلام، وبرنامج “Cinderella Bride” الذي يحول الأحلام الخيالية إلى حقيقة واقعية (ابتداءً من 10 يونيو، الساعة 6:30 مساءً بتوقيت السعودية)، وتتوفر جميع البرامج على تطبيقOSN Streaming App.

ربما تعرفون “الدكتورة جين” التي ستكون متواجدة معكن لمساعدتكن في التعرف على حقيقة أن الطرق الخرافية للعناية بالصحة والجمال تعتبر ضارة وغير مجدية، وذلك من خلال برنامجها المرتقب “Jensplaining” (ابتداءً من 5 يونيو، الساعة 9:30 مساءً بتوقيت السعودية)، وللتعرف عن كثب على أبرز تأثيرات عمليات التجميل قبل الخضوع إليها ندعوك لمشاهدة برنامج “Plastic Surgery Undressed” (ابتداءً من 6 يونيو، الساعة 7 بتوقيت السعودية)،

وندعوك كذلك لمتابعة بعض من ألمع وأشهر بطلات الرياضة اللواتي قد يشكلن مصدر إلهام لك من خلال برنامج “Driving Force” (ابتداءً من 3 يونيو، الساعة 8 مساءً بتوقيت السعودية)، والأساطير من النساء لهن حضور بارز على قناة OSN Woman أيضاً، وذلك من خلال فيلم “The Battle for Britney” (ابتداءً من 30 يونيو، الساعة 7 مساءً بتوقيت السعودية). وبهذا تجدد قناة OSN Woman وعدها لك بتقديم باقة متنوعة من المحتوى الهادف الذي يحاكي ويتماشى مع الاختيارات المفضلة لديك.

وكما هو متعارف عليه، لا تحلو أوقات مشاهدةOSN من دون وصفاتك الشهية ، ولهذا، ابتداءً من يونيو، ستكون قناة OSN Mezze وجهتك الأولى للبدء بتحضير وجبتك المفضلة، أو حتى الاستمتاع بتناول إحدى الوجبات الخفيفة السريعة التحضير. تابع الموسم العاشر من “Dinner Date” (ابتداءً من 13 يونيو، الساعة 9 مساءً بتوقيت السعودية)،

 

واحصل على بعض الإلهام من نجم ميشلان المتألق من خلال برنامج “Simply Raymond Blanc” (ابتداءً من 16 يونيو، الساعة 7 مساءً بتوقيت السعودية)، وتعرف على أشهى الوصفات مع برنامج “Beyond the Menu” (ابتداءً من 21 يونيو، الساعة 4:30 مساءً بتوقيت السعودية) من أفضل المطاعم في أيرلندا.

شاهد قناة OSN Living من راحة منزلك لتتعرف عن كثب على مهارات البناء عند الأستراليين في الموسم التاسع من برنامج “Grand Designs Australia” (ابتداءً من 20 يونيو، الساعة 7 مساءً بتوقيت السعودية).

بإمكان مشاهدي برامج OSN عبر OnDemand وOSN Streaming App توقع المزيد من التسلية والتشويق، نظراً لما سيشهده يونيو من طرح باقة برامج تعرض لأول مرة، ومواسم جديدة للمسلسلات وعناوين لأفلام جديدة كلياً. تابع آخر مغامرات “Loki” المشوقة وهو يتنقل مسافراً بين المجرات ويجوب العالم في آن معاً، وذلك في 9 يونيو. ويشمل المحتوى في يونيو كوميديا المغامرات “The Mysterious Benedict Society”

 

(ابتداءً من 26 يونيو، الساعة 8:10 مساءً بتوقيت السعودية)، وكوميديا الخيال العلمي “Made for Love” (3 يونيو). بالإضافة إلى سلسلتين من الدراما البوليسية الأكثر شهرة وتميزاً التي نوصيك بمتابعتها خلال الشهر، وهما الموسم الثالث من “Mayans M.C. ” (10 يونيو، الساعة 9 مساءً بتوقيت السعودية)، والموسم الرابع من “Snowfall” (10 يونيو، الساعة 9 مساءً بتوقيت السعودية).

وتقدم شبكة OSN أروع العروض الحصرية، والتي ستستمر من خلال عرض مجموعة من المسلسلات المتوفرة فقط من خلال تطبيق OSN Streaming App وOnDemand. من ضمن ذلك مسلسل “Normal People” المؤلف من ثماني حلقات مثيرة، ويحكي قصة درامية مؤثرة ومشوقة، متوفرة على تطبيقOSN Streaming App

اعتباراً من 17 يونيو. وللدراما الكوميدية النرويجية حضور قوي خلال يونيو من خلال مسلسل “Exit” المؤلف من 16 حلقة ويعرض لأول مرة في 8 يونيو. ولايزال الغموض يتعمق أكثر فأكثر في “Sanctuary” ، وهو فيلم إثارة نفسي، الذي يعرض لأول مرة بتاريخ 8 يونيو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى