عام

صدى مصر -الشباب الإعلامي يعتمد تشكيل مجلس إدارته الجديد

ملتقى الشباب الإعلامي يعتمد تشكيل مجلس إدارته الجديد
كتب – علاء حمدي
اعتمد سعادة الاستاذ قيس رمضان رئيس ملتقى الشباب الاعلامي تشكيل مجلس إدارة ملتقى الشباب الإعلامي وذلك بعد النظر بالقرارات الصادرة من المجلس الإداري التأسيسي الأول لعام 2020 وقد تم إعلان قرار الاعتماد في 17 ديسمبر 2020 لتتكون كالتالي :
عطوفة الأستاذ / عاكف الجلاد من المملكة الأردنية الهاشمية ليكون المدير العام لملتقى الشباب الإعلامي وله كامل الصلاحية في إدارة واتخاذ كافة القرارات والتدابير الإدارية المتعلقة بالملتقى.
سعادة المستشار الإعلامي الدولي / الدكتور زهير عبد القادر من المملكة الأردنية الهاشمية ليكون المستشار الرسمي الأول لملتقى الشباب الإعلامي حيث سيكون المرجع الأول لجميع الاستشارات التي تختص في الإعلام والاستشارات التطويرية في هذا المجال.
انتساب عضو الشرف الرئيسي رجل الأعمال وسفير النوايا الحسنة سعادة المستشار الدكتور موسى رمضان ليكون عضو الشرف الرئيسي لملتقى الشباب الإعلامي.
سعادة الدكتور ابراهيم القريوتي من المملكة الأردنية الهاشمية ليكون مديراً للعلاقات العامة والشؤون الإعلامية للملتقى وإدارة الأقسام التابعة له: قسم العلاقات الخارجية، قسم المتابعة والمحتويات الإعلامية، قسم التحقيقات الإعلامية، قسم إدارة التحرير، قسم إدارة المؤتمرات، قسم التسويق، قسم الجودة.
الإعلامي / توفيق مبيضين ليكون مدير قسم التحقيقات الإعلامية في ملتقى الشباب الإعلامي.
سعادة المستشار الإعلامي و المدرب الدولي / الدكتور أحمد طقش من سوريا بمنصب مدير قسم التخطيط والتدريب على أن يدير العملية التدريبية للملتقى، ويأتي هذا التعيين بعد الموافقة منه كمنصب تطوعي بحت.
سعادة المستشارة عبير الصلاحات من المملكة الأردنية الهاشمية لتكون أمين سر ملتقى الشباب الإعلامي. ويأتي هذا التعيين بعد الموافقة منها كمنصب تطوعي بحت.
الإعلامية رؤى العبـد من سوريــا، لتكون مسؤول قسم المتابعة والمحتويات الإعلامية في ملتقى الشباب الإعلامي. ويأتي هذا التعيين بعد الموافقة منها كمنصب تطوعي بحت.
الإعلامي والصحفي سعادة الأستاذ أحمد لطفي من جمهورية مصر العربية ليكون المدير العام لقسم التحرير في ملتقى الشباب الإعلامي. ويأتي هذا التعيين بعد الموافقة منه كمنصب تطوعي بحت.
المهندس / خالد إمامو من جمهورية مصر العربية ليكون مدير قسم الإبداع والابتكار في ملتقى الشباب الإعلامي. حيث سيقوم بإدارة المشاريع المبتكرة من خلال فريق عمل خاص والإشراف عليهم ومتابعتهم. وتعتبر هذه الإدارة خاصة تتصل مباشرة مع رئيس مجلس الإدارة والمدير العام فقط. ويأتي هذا التعيين بعد الموافقة منه كمنصب تطوعي بحت.
نائب رئيس المؤسسة الوطنية للصحافة في ليبيا، الإعلامي / فائز الفرجاني ليكون مدير ملتقى الشباب الإعلامي فرع ليبيا. ويأتي هذا التعيين بعد الموافقة منه كمنصب تطوعي بحت.
الكاتبة / عبيـر المدهـون لتكون مدير ملتقى الشباب الإعلامي / فرع ألمانيا. ويأتي هذا التعيين بعد الموافقة منها كمنصب تطوعي بحت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى