أقاليم ومحافظات

صدى مصر- الزملوط يلتقى ومعلمى إدارتى الداخلة وبلاط ويؤكد على مبادرة الرعاية الاجتماعية للطلاب

الزملوط يلتقى ومعلمى إدارتى الداخلة وبلاط ويؤكد على مبادرة الرعاية الاجتماعية للطلاب
الوادى الجديد…مديحه عبد الغافر
ترأس اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد محافظ الوادى الجديد ، إجتماعا موسعا ومعلمى إدارتى الداخلة وبلاط وبحضور نائب محافظ الإقليم والدكتور إبراهيم التداوي وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة .
وخلال اللقاء أثنى محافظ الوادى الجديد على منظومة الزى الموحد للمعلمين والتى لاقت إستحسان الجميع وظهور معلمى المحافظة بشكل لائق ومميز.
وإستعرض محافظ الإقليم مع المعلمين ضرورة رفع كفاءة الطلاب علميا ومساعدتهم ورعايتهم داخل المدرسة ( إجتماعيا وصحيا ونفسيا ) لجعل المدرسة مناخا مناسبا لإسعادهم.
بالإضافة إلى التركيز علي من هم دون المستوى من الناحية التعليمية ومعالجة الأمر بكافة السبل دون توجيه اي اساءة لهم باستخدام اساليب مختلفة تربوية لتقويتهم علميا .
_ تنظيم رحلات طلابية للمراكز للتعرف على معالم المحافظة بالإضافة إلى عرض نبذات عن الحروب التى خاضتها مصر وكم قدم أبنائها من تضحيات من أجل تحرير الوطن وكذا عرض نبذات تاريخية عن المحافظة
وحرص محافظ الوادى الجديد على فتح باب المناقشة مع المعلمين لتقديم مقترحاتهم وعرض أى مشكلات أو معوقات قد تعرقل سير العمل مؤكدا أننا جميعا نسعى من اجل إرتقاء العملية التعليمية بالمحافظة .
من جانبه يتقدم الدكتور إبراهيم التداوي وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الوادى الجديد وجميع العاملين بالحقل التعليمى بخالص الشكر والتقدير لسيادة اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد على مجهوداته المبذولة ودعمه الدائم والتواصل المستمر من أجل الإرتقاء بمنظومة العمل بقطاع تعليم المحافظة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى