عام

صدى مصر – الأقصر الأزهرية تناقش الاستعدادات لامتحانات الشهادتين الابتدائية والإعدادية

الأقصر الأزهرية تناقش الاستعدادات لامتحانات الشهادتين الابتدائية والإعدادية
الأقصر–حماده النجار السليمى
عقد الشيخ الدكتور خليفة محمد إبراهيم رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الأقصر الأزهرية اليوم اجتماعًا موسعًا برؤساء الكنترول بالشهادتين الابتدائية والإعدادية ومساعديهم وبحضور أحمد عبادي أحمد مدير عام المواد الثقافية ورعاية الطلاب و جمالات كامل حسن مدير عام العلوم الشرعية والعربية وذلك لإلقاء المزيد من الضوء على التعليمات الخاصة بأعمال الكنترول والامتحانات.
حيث تناول الاجتماع شرح وتوضيح كافة المعلومات الخاصة بكيفية أعمال الكنترول ، وفقًا للوائح والقوانين المنظمة لسير الامتحانات للخروج بها إلى بر الأمان وتنظيم العمل في ظل الإجراءات الاحترازية والوقائية المعتمدة لمواجهة فيروس كورونا المستجد .
وقام محمد بكري مدير الامتحانات بالمنطقة، بالرد على كافة استفسارات الحضور عن كيفية التغلب على كافة المعوقات، مؤكدًا فى الوقت نفسه أن المنطقة قد شكلت غرفة عمليات للتواصل مع كافة اللجان أثناء الامتحانات.
وأضاف بأنه تم انتقاء المشاركين بأعمال التصحيح بالشهادتين الابتدائية والإعدادية لرصد الدرجات بعناية فائقة ؛ لتفادي الوقوع فى الأخطاء حفاظًا على مصلحة الطالب فى المقام الأول.
جديرٌ بالذكر أن امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي ٢٠٢٠ /٢٠٢١ م للشهادتين الابتدائية والإعدادية من المقرر انطلاقها صباح الخميس الموافق ١٤ يناير المقبل .
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، ‏أشخاص يجلسون‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى