اخبار الرياضة

شيكابالا الأصلى " لاعب كرة " ناشئ يبحث عن الإحتراف

شيكابالا الأصلى ” لاعب كرة ” ناشئ يبحث عن الإحتراف

 

جيهان الشبلى

 
 
سعد العربي يوسف البدري وشهرتة شيكابالا كليه تربيه رياضيه جامعه حلوان في القاهره يعيش وسط رعاية واهتمام من أسرته يعشق كرة القدم بدأت موهبتة تظهر في سن الخامسة في نادي الرباط والا نوار ببورسعيد وبعدها مضى في المصري البورسعيدى وبعدها ذهب إلى نادى بور فؤاد .
 
 
وأضاف لعبت درجه ثالثه في نجوم المتراس إسكندرية وكنت أذهب علي حسابي لأن إمكانية النادى ضعيفة وبعدها منيه النصر دقهليه ثم ترسانة السويس وقبل ترسانه السويس كنت في اسوان درجه ثالثة .
 
وتابع انا مقيم فى بور سعيد ووالدى من الأقصر ووالدتى من أسوان وبلعب سنتر فرود وانا من مواليد 1993 طولي 183.5 ووزني 78 السنه دي بلعب في ترسانه السويس في السويس وبلعب كره قدم من وانا عندي 5 سنين في نادي الرباط والا نوار بورسعيد وحالياً أبحث عن بدايه في انديه الدرجه الثالثه والثانيه في الفريق الأول لان هذا سنه. وهوا ياخذها تدريجيا وعنده قدرات ومواهب خاصه ذالك المهاجم .

 
ومن جانبة قال اللاعب شيكابالا أن أمنيتة أن يلعب لفريق النادي الزمالك بالدوري الممتاز وأن ينضم لمنتخب مصر ويصبح مثل نجم منتخبنا شيكابالا مضيفاُ لازم تكون لي شخصية جيدة في الملعب وطبع خاص ونفسي ربنا يكرمني واكون سند لنفسي واهلي ان شاءالله .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى