أخبار فنية

شبكة OSN تعرض الفيلم الوثائقي الجديد Beirut Blast: The Story of

شبكة OSN تعرض الفيلم الوثائقي الجديد Beirut Blast: The Story of
الرياض – زبيدة حمادنة
أعلنت OSN، شبكة المحتوى الترفيهي الرائدة على مستوى المنطقة، عن باقة زاخرة بأجمل البرامج لشهر أغسطس. وتشتمل القائمة الغنية على أفلام ومسلسلات حصرية تُعرض بجانب البرامج المفضلة لتضفي مزيدًا من الإثارة على صيف المشاهدين، عبر تطبيق OSN Streaming.
الأفلام
تقدّم OSN في بداية الشهر عددًا من وجوه هوليوود المعروفة، مثل مارك والبيرغ وميغان فوكس وشيا لابيوف وغيرهم ضمن سلسلة أفلام Transformers! فيلم أكشن رائع آخر هو 2 Guns، من بطولة دينزل واشنطن ومارك والبيرغ، يُعرض في 5 أغسطس، ساردًا قصة عميل تابع لإدارة مكافحة المخدرات، وآخر تابع للمخابرات البحرية الأمريكية، يظنّ أحدهما أن الآخر مجرم.
ولمحبي أفلام الدراما، شاهد فيلم The Post على تطبيق OSN Streaming حصريًا في 6 أغسطس. الفيلم من بطولة ميريل ستريب وتوم هانكس، ويُظهر كيف خاطر موظفو صحيفة واشنطن بوست بكل شيء لنشر ملفات تتعلق بوزارة الدفاع الأمريكية “البنتاغون”.
ويُعرض أيضًا الفيلم اللبناني “قضية رقم 23” (The Insult) في الأول من أغسطس، والذي تدور أحداثه في بيروت، حيث جرى تضخيم “إهانة” إلى حدّ كبير ليجد طوني، اللبناني المسيحي، وياسر، اللاجئ الفلسطيني، نفسيهما في قضية قضائية تستقطب الرأي العام على الصعيد الوطني.
وتقدّم OSN لأولئك اللذين يتطلعون إلى قضاء ساعات متواصلة وممتعة سلسلة أفلام John Wickبأجزائها الثلاثة ابتداءً من 27 أغسطس! أما عشاق قصص المافيا فيمكنهم متابعة الفيلمين Sicario 1 وSicario 2: Day of the Soldado، حصريًا على OSN اعتبارًا من 13 أغسطس.
المسلسلات
تعرض OSN مسلسل الرعب الدرامي الأمريكي الحائز على جائزة “إيمي”، American Horror Story: Double Feature، ليثير قشعريرة المشاهدين في كل حلقة من حلقاته العشر الجديدة التي تُعرض كل خميس ابتداءً من 26 أغسطس. كذلك بإمكان المشاهدين متابعة الموسم الأخير من المسلسل الكوميدي Brooklyn Nine-Nine الحائز على جائزة “غولدن غلوب”، وذلك حصريًا على تطبيق OSN Streaming، اعتبارًا من 13 أغسطس، مع حلقات جديدة تُبثّ كل يوم جمعة.
وينضمّ مسلسل كوميدي آخر إلى OSN هو Kenan في موسمه الأول، ويلعب دور البطولة فيه كنان طومسون، الذي اشتهر في بطولته لبرنامج Saturday Night Live، الذي رُشّح لثلاث من أبرز جوائز “إيمي”. يبدأ بث المسلسل الجديد في 3 أغسطس، ويلعب كنان دور شخصية تلفزيونية محلية من أتلانتا ووالد أعزب يعمل بجدّ لتحقيق التوازن بين حياته المهنية والشخصية، حيث يعمل مقدمًا لبرنامج صباحي اسمه “Wake Up With Kenan”، وتربية ابنتين في سنّ المدرسة تتسمان بالنشاط والحيوية.
ويعود المسلسل Animal Kingdom في موسمه الخامس على OSN ابتداء من 16 أغسطس بحلقات جديدة كل أسبوع، ليروي قصة انتقال جوشوا كودي البالغ من العمر 17 عامًا للعيش مع أقاربه في بلدتهم الشاطئية الواقعة جنوبي كاليفورنيا، وانجذابه إلى حياتهم المنغمسة بالملذات. ولكن بعد أن يكتشف أن رغد العيش الذي يعيشه أقاربه قائم على الجريمة، يتضح له أن الحياة معهم تنطوي على قدر من الخطر والإثارة أكبر مما هو مستعد للتعامل معه!
ومن جديد أغسطس على شاشة OSN مسلسل الإثارة والتشويق Sanctuary المكوّن من 8 حلقات، والذي تقع أحداثه في جبال الألب، حيث تتوجه هيلينا لزيارة أختها التوأم، سيري التي تختفي في ظروف غامضة. تنشغل هيلينا، العالقة حياتها بحياة أختها، بتحديد القضايا الإنسانية المتعلقة بالبقاء والهوية والثقة والخيانة. يبدأ عرض المسلسل في 5 أغسطس.
وكما هو معتاد، تتيح المسلسلات الدرامية التركية مثل “التفاح الحرام” ترفيهًا رائعًا يمكن الاستمتاع به على OSN ابتداء من 8 أغسطس. تابع قصص النضال اليومي التي يتخللها الحب والفقدان والتجارب والمصاعب غير المتوقعة التي تزخر بها الحياة.
مسلسلات وثائقية
يكشف الوثائقي The Royal Family: Affairs & Infidelities، الذي يُعرض على OSN ابتداء من 19 أغسطس، عن أكبر قصص العلاقات والخيانة في تاريخ العائلة الملكية.
أما الفيلم الوثائقي Beirut Blast: The Story of Warehouse 12 فيشكل فيعيد إلى الأذهان في الذكرى الأولى لانفجار مرفأ بيروت تفاصيل مؤلمة وقصصاً جديدة للناجين من الكارثة المأساوية التي ضربت العاصمة اللبنانية الصيف الماضي. يتحدث أبطال القصة عن أماكن وجودهم والأحداث التي عصفت بهم وبعائلاتهم وأصدقائهم وعن عملية إعادة البناء التي بدأت بشجاعة عقب الكارثة، وذلك من خلال 30 مقابلة وعبر لقطات مذهلة توثق الكارثة وما تلاها. يُعرض هذا الوثائقي ابتداءً من 4 أغسطس، وسيكون متاحًا للمشاهدة مُدبلجًا أو مترجمًا إلى الإنجليزية والعربية والفارسية والفرنسية.
أفلام وبرامج عائلية
تبقت بضعة أسابيع من الإجازة الصيفية قبل أن يعود الأطفال إلى مقاعد الدراسة، لذلك تحرص OSN على استمتاعهم بالعطلة الصيفية التي يستحقونها، عبر مجموعة مختارة من الرسوم المتحركة الممتعة.
سوف يسعد عشاق ديزني بعرض الموسمين الأول والثاني من المسلسل Gravity Falls على OSN، والذي يسرد تفاصيل حياة التوأمين ديبر ومابل المفعمة بالمغامرات، أثناء زيارتهما لمنزل عمهما ستان في الصيف، وذلك ابتداء من 16 أغسطس. كذلك يعود مسلسل الرسوم المتحركة PJ Masks في موسم آخر ابتداء من 8 أغسطس، لمعرفة ما حدث عندما أتاحت الشخصية الشريرة الجديدة المفعمة بالحيوية، أوكتابيلا، التي تعيش في قنوات المدينة تحت الماء، للعصابة فرصة الهرب بأموالهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى